حلا نورة تتحدث عن ظلم زوجة والدها لها وتكشف حقيقة طلاقها ومحاولة انتحارها

أطلقت الفنانة الكويتية حلا نورة سلسلة تصريحات نارية تتعلق بطلاقها وارتدائها للملابس الجريئة، كما تحدثت عن ظلم زوجة والدها لها.

حلا ردّت خلال لقاء مع الاعلامية مي العيدان ضمن برنامج "كشف حساب" على ما كان قد أشيع عن طلاقها موضحة أن حدوث الخلافات بين الزوجين أمر طبيعي، وقدّمت نصيحة إلى كل زوجين بضرورة عدم السماح للأهل بالتدخل في حياتهما الخاصة.

كما تحدثت حلا عن أهمية الانفصال المؤقت الذي يساعد على إعادة الحسابات والتفكير ملياً في الأمور العالقة، ولفتت إلى أنها لم تنفصل عن زوجها وأن الطلاق لم يحدث بينهما.

 وفيما يتعلق بالانتقادات التي تطاولها بسبب جرأة بعض ملابسها، قالت نورة: "اللباس حرية شخصية وأنها ترتدي هذه الملابس لأنها ليست محجبة، ولم تخرج على المألوف مضيفةً أنها فنانة وتحب مهنة عرض الأزياء والاهتمام بمكياجها وشكلها".

وتابعت نورة كلامها قائلة: "أنها لا تهدف من خلال إطلالاتها إلى لفت الأنظار".

 

وعن معاناتها من التنمر، قالت حلا أنها للأسف تعرضت للتنمر من زوجة والدها، وأنها عاشت زمن العبودية معها"، مشيرة الى أنها "مجرمة وهي الانسانة الوحيدة التي لا أستطيع مسامحتها، وتنمرت على شعري وملابسي".

عشت عند جدتي بعمر صغير ولو استمريت لديها كنت سأنتحر، وأول مرة حاولت الانتحار كنت في عمر 16 أو 17، وكنت أعيش باجرام معها".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب