صور عمرو دياب مع الحسناوات تكتسح السوشيال ميديا... فهل يريد إغاظة دينا الشربيني؟

تنتشر بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة للفنان المصري عمرو دياب مع إحدى الحسنوات من معجباته.

دياب يلتقي كثيرًا بمعجباته هذه الفترة خلال تواجده في دبي، حيث يحيي الكثير من المناسبات والحفلات، ويلتقط الصور معهن، وفي بعضها يقوم هو بإلتقاط السيلفي بنفسه مع المعجبة.

 

 

 

ومن أبرز الصور، كانت صورة مع إحدى الحسنوات أثارت الكثير من الجدل وطرحت العديد من الأسئلة ليتبين إنها ملكة جمال "لاتفيا" السابقة وتُدعى كارولينا زوبكوفا Karolina Zubkova، وتعد من أشهر مدونات الموضة على موقع "إنستغرام"، ويتابعها على حسابها الخاص أكثر من 200 ألف متابع، وهي حاصلة على جائزة أفضل مؤثرة في إطلالات الأزياء الراقية "Best Haute Couture Influencer" في مسابقة World Bloggers Awards Winner  .  

 كما أن كارولينا زوبكوفا، متزوجة من رجال الأعمال والمليونير دانيال ماتيس Daniel Mattes، ويبدو من صورها أن لديها ابنة في عمر الخمس سنوات.

 

 

 

وتعد هذه ظاهرة لافتة من قبل الفنان المصري عمرو دياب المعروف عنه بأنه مقل في نشر صوره وإطلالاته مع المعجبات.

في وقت تنتشر الكثير من الشائعات حول انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، وملاحظ غياب دينا التام عن الصور والحفلات التي يحييها دياب.

فهل يريد دياب توجيه رسائل معينة إلى دينا الشربيني بإلتقاط صوره بشكل يومي مع المعحبات أم إنها مجرّد صور عفوية، يلبي من خلاله عمرو طلب معجباته بإلتقاط صور معه في الأماكن التي تجمعهن به.


 

أضف تعليقا