أصالة وابنتها شام تغنيان لـ جوليا بطرس

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة السورية أصالة نصري برفقة ابنتها شام الذهبي، وهما تغنيان بعض الأغنيات داخل السيارة ومنها “أنا بتنفس حرية” للفنانة اللبنانية جوليا بطرس وأغنية أخرى، وقالت أصالة إنها سوف تكتفي بسماع الأعمال الوطنية التي تحبها.

وحظي مقطع الفيديو  بردود فعل واسعة بين الجمهور، في حين طالبها متابعون بتقديم أغنية وطنية جديدة، على غرار بعض الأغاني التي أدتها في السابق، والتي حظيت بنجاح كبير.

وكانت أصالة وجهت رسالة لجمهورها مطلع عام 2021 قالت فيها: "مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً واشتدّ الشّتاء برداً وخوفاً لابُدّ أنّ تنجلي .. حتماً غداً أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور..

وأضافت:”في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمراً جديد .. يكون لنا فيه جميعاً أيّام تُنسينا أيّاماً مضت لمّ تكنّ بالحُسبان ..أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه ..كلّ عام والطيّبون بخير”. كما قامت أصالة نصري بحذف صورة طليقها المخرج طارق العريان مع حبيبته المودل الشابة نيكول سعفان، التي وصفتها بـ”أقسى صورة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب