طليقة وائل كفوري تفجر مفاجأة جديدة : لا ينفق على أولاده 

حالة من الجدل الشديد أثارتها انجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان نشرت عبر الذاكرة الرسمية لحسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام رسالة قالت من خلالها " "وقتا انسان ما بيعطي نفقة لعيلتو مين بيكون عم بقاصص يا ترى، الولاد أو الزوجة السابقة"؟. 


وظن الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك خلافا جديدا بين انجيلا ووائل بسبب نفقة أبنائهم، وذلك بعد أن عانت انجيلا خلال الفترة املاضية من عدة ازامات مادية بعد تفجيرات مرفأ بيروت والتي أثرت علي الاقتصاد بلبنان . 


وأكدت بعض المصادر المقربة من وائل وانجيلا أن النفقة التي خصصها كفوري لأبنائه 1500 ليرة لبناني ولم تعد تكفيهم بسبب ارتفاع الاسعار الجنوني الذي تشهده لبنان . 
وتردد أن اجيلا التي تحمل الجنسية الامريكية تفكر في الهجرة الي امريكا وذلك للارتفاع بمستوى المعيشة الذي تعيشه حاليا مع أطفالها ميشيل وميلانا، وانها تدرس هذه الخطوة بجدية لانها خطوة مصيرية وسيتحدد عليها مستقبل أطفالها. 


ويبدو ان الفترة المقبلة ستشهد الكثير منا لخلافات بين وائل كفوري وطليقته خاصة بعد ان تدخل الوكيل القانوني لوائل في حل العديد من الازامات التي عانوا منها طوال الأشهر الماضية .  
 
 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب