الشاب خالد يتصدر تريند السوشيال ميديا بصورة في دبي

شارك النجم الجزائري الشاب خالد جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها في أحد سباقات الرالي بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث كان في زيارة لأحد أصدقائه هناك . 


وكان الشاب خالد قد حصل علي درع يوتيوب الذهبي بعد أن وصل عدد مشتركي قناتة علي موقع الفيديوهات يوتيوب إلي مليون مشترك، حيث نشر صورة الدرع الذهبي وعليق علي الصورة التي نشرها وقال شكرا، لتنهال عليه الكثير من التعليقات التي تؤكد نجوميته الكبير في العالم العربي . 


وطرح الشاب خالد مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "جميلتي بيروت"  من إخراج إيلى بربرى وألحان محمد يحيى، وكانت هذه الأغنية تضامنا مع الشعب اللبناني بعد تفجيرات مرفأ التي وقعت في بيروت وراح ضحيتها الكثيرين . 


وينتظر الكثيرين من محبي الشاب خالد طرح البومه الغنائي الجديد الذي يعمل عليه طوال الفترات الماضية بعد ألبومه الأخير الذي طرحه منذ عدة أعوام . 


وقد تردد أن الشاب خالد يستعد للبدء في خطوة التمثيل في مصر ولكنه لم يحسم قراره حتى الان حول هذا الامر، ولكن يبدو أن عام 2021 ستكون مميزة لدي الشاب خالد وسيعيش خلالها حالة من النشاط الفني . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب