روبى تخطف ترند السوشيال ميديا بغنائها أغنية "باظت"

تصدرت الفنانة روبي قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان ظهرت في برنامج صاحبة السعادة مع مغني الراب الشاب ويجز والذي قدمت معه أغنية باظت وقدمت عليها رقصة أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 


ومن المرات القليلة أن تستقبل النجمة الكبيرة إسعاد يونس انتقادات بسبب اختيارتها في ليلة رأس السنة، فقد تمنى الكثيرون أن تستضيف أن فنان غير روبي والمغني الشاب بسبب أنهم لم يكونوا مميزين في هذه الليلة . 


وتحدثوا خلال البرنامج عن الكثير من أسرار حياتهم الشخصية وخطواتهم الفنية التي قدموها وطريقة معرفتهم ببعض، حيث قالت روبي انها علمت بويجز من أبنة خالتها وعندما سمعته شعرت بانها سيدة عجوز، مشيرة إلي أن ويجز يقدم كلام شارع وليس سوقي كما ينتشر حاليا . 


وحرصت إسعاد يونس علي الحديث عن محافظة الاسكندرية مسقط رأس ويجز والتي قالت عنها إنها عاصمة العالم ويتمتعوا بفن كبير، وقالت روبي أنها تحب الاسكندرية ومن الممكن أن تتجه إلي الاسكندرية وتعود في يوما واحد بسبب طبيعة أهل الاسكندرية . 


وكشفت روبي أيضا عما قامت به طوال فترة الحجر المنزلي بسبب الكورونا وقالت انها عادت مرة أخري لممارسة التمارين الرياضية وقضت وقتا طويلا مع ابنتها طيبة . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب