"عاجل" تجمع شذى حسون بـ ذبيان سعد في أولى تجاربه الإخراجية

انتهى مصور المشاهير ذبيان سعد من تصوير فيديو كليب لأغنية "عاجل" للنجمة العراقية شذى حسون من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات في أولى تجاربه الإخراجية.
وقامت شذى منذ أيام بنشر الاعلان الترويجي للكليب عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ذبيان سعد المتخصص في فن الإخراج والتصوير في الجامعة، لم يدخل عالم تصوير الكليبات كونه كان ينتظر الوقت المناسب لذلك.

 

 

 


من جهتها، شذى المؤمنة بقدرات ذبيان والذي يربطها به علاقة صداقة وطيدة، الى جانب العديد من جلسات التصوير التي نفذتها معه، أرادت في العام 2021 أن يحمل كليب أغنية "عاجل" توقيع ذبيان، وهذا ما حصل.


شذى أشارت إلى أنها "قرّرت أن تقدم الأغنية مع بداية عام 2021، وبدأت الترويج لها منذ أيام"، متمنية أن "تلاقي الاستحسان لدى الجمهور، وتأخذ الضجة التي تستحقها".


وعن تعاونها الأول مع ذبيان بإخراج الأغنية، أعربت شذى عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة التي قامت بها، لافتة إلى أنها كانت تملك مسبقًا الثقة والتصور عن النتيجة التي سيظهر بها العمل، لاسيما أنه سبق وجمعها بـ ذبيان عدة جلسات تصوير.


وتابعت: "خطر ببالي أن نقوم بتصوير الأغنية بطريقة واقعية، وأول مرة يكون التصوير من دون وجود تقنيات عالية وأعداد هائلة من التقنيين".

 

 

 


وأضافت: "أردت أن أقوم بنقلة نوعية مع ذبيان كونه شخص موهوب ومبدع ويحب عمله، وطالما هو شخص معروف كمصور فوتوغرافي محترف، لم يكن لديّ أدنى شك بأنه سيكون مخرج على قدر التوقعات وهذا أسعدني كثيراً".
وختمت قائلة: "حقيقة عندما أرسل ذبيان لي الفيديو كنت سعيدة واندهشت من النتيجة التي قدمها لي، أحببتها وبات بامكاننا القول أنه ولد مخرج جديد في الساحة الفنية، وانشالله لن يكون هذا التعاون الأخير بيننا، وسيصار هناك  تعاونات أخرى في أعمال مقبلة.

لا فكرة غريبة ولا تقنيات ضخمة في العمل الذي صوره ذبيان لـ شذى، بل لجأ فيه إلى البساطة وابتعد عن البهرجة واللوحات الراقصة الي نراها في معظم الكليبات، فقرّر أن يكون التصوير عفوي، واختار صحراء دبي مكانًا لتصوير الكليب.


شذى في الكليب رقصت بكل عفوية وتلقائية، واعتمدت اطلاتين مختلفتين، حيث ارتدت جمبسوت عسكري وفستان آخر باللون الأحمر.

 

 

 


من جهه ثانية، يكشف مخرج العمل ذبيان أن "شذى أسمعته الأغنية واتفقا أن يقوما بتصويرها سريعًا لتكون هدية منها لجمهورها في العام 2021.


استغرق تصوير الكليب ساعة ونصف بكاميرا واحدة، ومن دون اضاءة، أو أي أدوات ضخمة.


شذى أعربت عن سعادتها بالتعاون الأول مع ذبيان من ناحية الاخراج، والمرجح أن يكون هناك تعاونات مقبلة في أعمال ثانية يتم التحضير لها.


يذكر أن أغنية "عاجل" من كلمات سامر عطالله وألحان كرار شريف وتوزيع عمار عدنان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب