نجوم يقعون ضحية مقلب غير متوقع على السجادة الحمراء في فيديو يحقق مليون مشاهدة

حقق فيديو من كواليس مهرجان "نجم العرب" أكثر من مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو فيديو لمقلب وقع ضحيته عدد من الفنانين الحاضرين في المهرجان.


المقلب عبارة عن مراسلة تقوم بطرح الأسئلة على الفنانين أثناء مرورهم على السجادة الحمراء، إلا أن هذه المراسلة لا تشبه زميلاتها من حيث الشكل أو الأسئلة التي تتطرحها، إذ تقوم بسؤال الفنانات عن سبب رشاقتهن وجمالهن وكما تسألهن عن رأيهن بإطلالتها، في حين تعبر عن إعجابها بإطلالات الفنانين، لتفاجئهم بعدها بصوتها الخشن ليتبين أنها رجل وليست إمرأة، حيث وقع الفنانون والفنانات بصدمة كبيرة بعد اكتشاف المقلب.

ومن إحدى الفنانات هي الفنانة هنا الزاهد التي سألتها المراسلة عن إطلالتها ووصفتها بأنها غير عادية، فردت الزاهد: "اتكلم على إيه يعني؟ الفستان بتاعي أنا شرياه من مصمم فرنسي وبس"، سألتها مجددًا: "أنا عايزة أعرف حاجة.. إنتي رفيعة وحلوة كده إزاي؟"، فردت هنا: "والله؟ ربنا يخليكي ده عادي والله".

المراسلة أضافت مخاطبة هنا الزاهد: "أنا شفط وشفطت.. ونفخ ونفخت.. كيرياتين وبوتكس وفيلر.. عملت كل حاجة يا أختي ومنفعش"، لترد "هنا" المصدومة: "لا والله إنتِ زي القمر.. لا متقوليش كده"، ثم فوجئت الفنانة بأنها تعرضت لمقلب وأن مخاطبتها رجل وليست فتاة، فصرخت بصوت عالِ مرددة: "لا لا لا.. إيه ده دي طلعت راجل.. حرام عليك".

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور المهرجان، ومنهم: إيمان العاصي، هشام ماجد، شيكو، أمير طعيمة، محمد نور، سامح حسين، إنجي المقدم، عاصي الحلاني، أحمد زاهر، سامح عبدالعزيز، حكيم، زينة، محمد عبدالرحمن، رامي جمال وزوجته، الإعلامية دعاء عامر، الإعلامي عمرو عبد الحميد، وغيرهم.

شاهدوا المقلب هنا بالفيديو:
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب