يسرا اللوزي عن واقعة التنمر: لم أشعر بالضيق وفخورة بتبنى قضية ابنتى

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إن ما تعرضت له من تنمر بعد أن وصفها أحد المتنمرين بـ"أم الطرشة" لا يساوي شيئًا بجانب ما يتعرض له الكثيرين من غير المشاهير .

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اَخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين بقناة "النهار":أشكر الكثير من المصريين بعد ردودهم علي من تنمر عليها هي وابنتها.

وأكمل:"أحاول المشاركة دائمًا في حملات التوعية بتربية الأطفال من ضعاف السمع وممن يعانون من اعاقات سمعية".


وتابعت:"انا مضايقتش ولا زعلت خالص وبقيت حاسة بفخر لأنى متبنية قضية التوعية المجتمعية والصحية في التعامل مع ضعاف السمع". 


ولفتت إلي أن اعاقات السمع تتطلب التدخل الطبي المبكر.

وأثار تنمر أحد متابعي الفنانة يسرا اللوزي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، على ابنتها وردّ يسرا اللوزي عليه، ردود فعل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت القصة بتعليق المتابع على منشور لها على "إنستجرام" واصفا إياها بـ "أم الطرشة"، في إشارة إلى مرض ابنتها "دليلة" بضعف في حاسة السمع. 

وردت يسرا اللوزي على تعليق المتابع بكل تحضر ورقي، مؤكدة على حبها لابنتها ضعيفة السمع، وموضحة كم استفادت كأم من ابنتها صاحبة القدرات المحدودة، وتمنت لها النجاح والتوفيق وعدم احتياجها لأحد هى وكل أمثالها من ذوي القدرات المحدودة.


وكتبت يسرا قائلة: "شكرا على ذوق حضرتك، أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أولا المصطلح الصحيح والمقبول هو الصمم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم".


وأضافت: "ثانيا أحب أعبر عن فخرى بكونى والدة طفلة صماء، لأنها علمتنى حاجات كتيرة جدا وبقيت بنى آدمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب