القصة الكاملة لاتهام نجل هشام سليم بالشذوذ الجنسي

حالة من الجدل أثارها نجل الفنان هشام سليم، إذ وجهت له انتقادات واتهامات بعد خضوعه إلى جلسة تصوير مع أحد أصدقائه وعلى أثرها اتهمه البعض بالشذوذ.

كان نجل سليم شارك متابعيه عبر خاصية "استوري" على إنستجرام بحسابه الشخصى مقطع فيديو قائلا: "لو كل حد ركز في نفسه الدنيا هتبقى أحسن بكتير".

وتابع: "كل واحد يركز في نفسه ويسيب الباقي يعمل اللى هو عايزه.. مش عارف أقولكوا كام مرة أنا اتصورت مع واحد صاحبي الناس بتقول عليا شاذ، مش فاهم إزاى، ياريت كل حد يركز فى نفسه".

لم تكن تلك الواقعة الأولى التي يثير فيها نجل هشام سليم الجدل، فقد سبق ذلك موجة من الانتقادات التي تعرض لها على خلفية ارتدائه حلقا في أذنه، ورد على منتقديه قائلًا:

"كلمة للشباب اللي داخلة تتكلم إن الحلق بتاعى مضايقهم، وإني أنا بقيت راجل فمينفعش ألبس حلق وحاجات كدة، هقولكوا حاجة، طالما البطاقة مكتوب فيها أنثى هعمل اللى أنا عايزه".

وفي وقت سابق ثارت موجة من الجدل حول نور هشام سليم، بسبب دفاعه عن ملك الكاشف وسارة حجازي، قائلًا:

"اللى راضي بيا ومش راضي بملك الكاشف يبقي منافق، اللى راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقي منافق، واللى هيجي يقول لا أصل دا الدين ودا الإسلام، لا دا دينك انت وحياتك انت، وبراحتك تفكر بطريقتك بس متفرضش دينك عليا أو على سارة أو على ملك".

وفي يوليو 2020، رفع محاميان دعوى قضائية ضد نور هشام سليم، المتحول جنسيا، وهو نجل الممثل هشام سليم، واتهماه بمحاولة "نشر المثلية الجنسية" في مصر.

وعن تفاصيل تحول نجل هشام سليم جنسيًا، كشف الفنان نفسه في أكثر من لقاء تليفزيوني، قائلًا: "إنه منذ اليوم الأول للولادة وأنا أعرف أن ابني نور يمتلك جسد شاب، ولم أفاجئ عندما أخبرني في سن الـ 18 أنه يريد القيام بعملية تحول جنسي، وفى مصر نحن نعترف إما بالرجل أو الأنثى وليس لدينا خبرة بالمرحلة الوسطى للتحول، لذلك لا استطيع مخاطبة المجتمع بتقبل الأمر لأن الأمر ليس بالهين".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب