نيللي كريم تكشف حقيقة اصابتها بكورونا 

حالة من الجدل الشديد أثيرت حول إصابة الفنانة نيللي كريم بفيروس كورونا المستجد، مما أجبرها علي الخروج في تصريحات صحفية للتأكيد علي أنها لم تتعرض لأي إصابة وأنها إذا تعرضت للإصابة بكورونا ستعلن للجميع بشكل رسمي، حتي يتوخي من حولها الحذر . 


ولم تكن هذه الشائعة الوحيد التي أحاطت بنيللي كريم خلال الفترة الماضية بل تردد أنها علي خلاف مع طليقها ووالد أبنائها إلي أن خرج طليقها ورد بنفسه علي كل ما يثار قائلا "علاقتي بأم بناتي رائعه ومعندناش مشاكل خالص و بعد انفصال ٦ سنين وللمره التلاتين انا لا اتمنى لها غير كل خير وان شاء الله تكسر الدنيا وتفضل نمبر ون وناجحه و علاقتها ببناتنا رائعه وهي ام في الاخر وهيقضوا الاجازه في الجونه قريب ، وبتمنى من الناس ميدخلوش بالحياة الشخصيه لحد لان دي حرمانيه وعيب وان شاء الله يبقى في قانون يجرم الدخول للحياة الشخصيه و تاني ام بناتي خط احمر ومن خلالها ومن علاقتها انا عندي احلى بنات في الدنيا" .


وقد تعرض خلال الأيام الماضية مجموعة كبيرة من نجوم الفن للإصابة بفيروس كورونا كان من بينهم يسرا وأمير كرارة وكريم فهمي وشريف رمزي وايناس الدغيدي وجمال العدل وأبو وكان أخرهم الفنان مجدي صبحي الذي قال في منشور له  "عندي كورونا..اشكر أخي الفنان الكبير محمد صبحي  صاحب الإنسانيات العظيم ووقوفه معي في هذه الأزمة الكبيرة واتصالاته على أعلى مستوي لإنقاذى.. أشكر الفنانة الكبيرة نهال عنبر علي مجهودها الخارق معي.. أشكر نقيبى دكتور أشرف زكي على موقفه المشرف معى اشكر مجلس النقابة.. الدعاء لى من فضلكم". 

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب