رامز جلال غير مهتم بتهديد عدم ظهوره في برامج المقالب

يواجه الاعلامي المصر ي  رامز جلال تهديدا من نقابة الإعلاميين المصرية بعدم السماح له بالظهور دون الحصول على تصريح بمزاولة المهنة من النقابة، لكنه لم يهتم بهذا الأمر.

وذكرت معلومات صحفية أن رامز جلال سبق أن تلقى التهديد نفسه بالإيقاف والمنع والظهور دون أن يردّ باهتمام مماثل للضجة التي يثيرها في رمضان من كل عام، مشيرا إلى قول مصادر مقربة أن سر عدم اهتمام رامز جلال بهذه التهديدات هو عمله مع قناة غير مصرية.

وأكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، كرم جبر، قبل يومين، أنه سيبحث في الإجراءات التي ينص عليها قانون المجلس ولائحة الجزاءات تجاه برامج المقالب أو التسلية التي تسخر من الفنانين لا سيما في شهر رمضان.

وأوضح جبر أنه يقصد أي برنامج يسخر من الفنان المصري بصرف النظر عن الأسماء، مبينا أن أكبر جزاء يوقع على هذه البرامج أن يقف الرأي العام ضدها.

 

وكان آخر ظهور لـ رامز جلال، قبل جلسة الحكم الأخيرة ضده، في يوم 28 نوفمبر الماضي، إذ نشر فيديو برفقة أصدقائه بخصوص توقعاتهم لنهائي القرن بين الأهلي والزمالك، التي فاز فيها الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، بعد تغلبه على الأبيض، بهدفين مقابل هدف.

 

ونشر رامز جلال، آنذاك فيديو على حسابه الشخصي بتطبيق إنستجرام، ظهر فيه برفقة اللاعب المعتزل  أحمد حسن والإعلامي مهيب عبد الهادي، معلقًا «توقعات ليلة المباراة.. والحمد لله".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب