رانيا يوسف تنعي حاتم علي: تشرفت بالعمل معه في أنجح أعمالي

نعت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، المخرج حاتم علي، والذي وافته المنية اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ58 عاما.

ونشرت رانيا يوسف صورة للمخرج السوري الراحل معلقة عليها قائلة: "خبر صادم وحزين وفاة المخرج العظيم حاتم على،. الذي تشرفت بالعمل معه في أنجح أعمالي مسلسل كأنه امبارح، رحمه الله صدمه كبير لنا جميعا ربنا يصبر زوجته وبناته، لله ما أخذ ولله ما أعطى وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأعلن السيناريست عبد الرحيم كمال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفاة المخرج السوري الكبير حاتم علي.

ونشر عبد الرحيم كمال صورة تجمعه بحاتم علي، معلقا عليها قائلا: "لا حول ولا قوة الا بالله وداعا صديقي وحبيبي الاستاذ حاتم علي المخرج الكبير المهذب الراقي في امان الله ورحمته حبيبي من احزن الاخبار ولله ربنا يقبل عليك بفضله ورضاه".

وحاتم علي ولد في 2 يونيو 1962، وهو ممثل وكاتب ومخرج سوري، بدأ حياته بالكتابة المسرحية وكتابة النصوص الدرامية والقصص القصيرة.

حصل حاتم علي، على إجازة في الفنون المسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق  قسم التمثيل 1986، وعضوية نقابة الفنانين في سوريا، وتزوج من الكاتبة السورية دلع الرحبي.
 

 

أضف تعليقا