بعد حكم حبسه عامين.. تامر امين يعتذر لعارضة أزياء: "حقك عليا وسخونة الهواء السبب" | فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر اعتذر الإعلامي تامر أمين، لعارضة الأزياء مريهان هشام، عقب صدور حكم منذ أسبوعين بحبسه عامين وكفالة 50 ألف جنيه بسبب الإساءة لها فى برنامجه التلفزيوني.

وقال "أمين" في مقطع فيديو المتداول: إن "ما بدر منه تجاه عارضة الأزياء ميرهان هشام كان وسط حالة من الزخم الإعلامي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي كان يشارك فيها منتخب مصر".

وأضاف، أنه "لا يوجد خلاف بينه وبين ميرهان هشام، ولا يوجد سابقة معرفة بينهما، وأن ما قاله عنها يمكن أن يسيء لها، وأن سخونة الهواء والانفعال هو ما دفعه لقول ذلك، وأنه لم يقصد أي إهانة أو تحقير لها ويحمل كل احترام وتقدير، وأن ذلك لم يكن قصده مطلقًا".

وتابع الإعلامي في اعتذاره: "حقك عليا ومتزعليش مني، وعفا الله عما سلف، والصلح خير وإن شاء تكون بداية علاقة في المستقبل".

وأكد أن عمله قائم على النقد الإعلامي ويتضمن ذلك النقد والسخرية، وأنه لا يحمل أي ضغينة لأحد والأزمة انتهت، وأنه مستمر في النقد بنقد الفعل وليس الفاعل.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر أصدرت حكمًا، الخميس 10 ديسمبر الجاري، بمعاقبة الإعلامي تامر أمين، بالحبس سنتين، وكفالة 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وتغريمه 40 ألف جنيه للادعاء المدني، لاتهامه بسب وقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة لعارضة الأزياء ميرهان هشام عبد القادر.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب