تامر هجرس يستعرض عضلاته علي شاطئ البحر .. والجمهور :الجو برد يا فنان

شارك الفنان تامر هجرس جمهوره ومحبيه عبر الذاكرة الشخصية لحسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها علي أحد الشواطئ وهو يستعرض عضلاته المفتولة وعلق عليها قائلا صباح الخير، ويبدو أن تامر هجرس في أحد الأماكن التي لم تقل درجة حرارتها حتى الان، حيث ظهر عاري الصدر ويبدو أنه يستعد للسباحة .  وعلق بعض محبيه بقولهم :"الجو برد يا فنان" .


وقد ظهر تامر هجرس مؤخرا مع أبنته والتي حرص علي توجيه رسالة رومانسية لها حيث قال "عالمي مكان أفضل لأنك فيه. ابتسامتك هي طاقتي الإيجابية في الحياة ... قلبك هو أملي ... روحك المحبة هي إيماني أن هذا العالم مكان جميل ... بارك الله فيك ، الله يحفظك يوفقك الله انت دائما والى الابد ... احبك تالا كالا بالا"، وتفاعل مع رسالته الكثيرون من متابعيه الذين اكدوا أن أبنته تشبهه بشكل كبير وأن ملامحها تقترب من ملامحه . 


وينتظر الفنان تامر هجرس خلال الفترة المقبلة طرح  فيلمه الجديد "أشباح أوروبا" الذي يشارك في بطولته بجانب كل من هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وعباس أبو الحسن ومصطفي خاطر وأروى جودة وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى. 

 


 

أضف تعليقا