هاني شاكر يودع 2020 بأغنية للبصل 

يحل الفنان هاني شاكر ضيفا في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، في سهرة خاصة لوداع عام 2020. 


وفي الفيديو التشويقي للحلقة طلبت الحديدي من هاني شاكر أن يغني ل 2020، فمازحها قائلا "ما نغني للبصل أفضل"، ومن المقرر أن أن يتحدث هاني عن مشواره الفني ويتحدث عن الموضة التي كان يتبعها في بدايات ظهوره، بالإضافة إلى باقة متميزة من أغانيه التي سيطرب بها المشاهدين.


الجدير بالذكر أن هاني شاكر سيخوض تجربة جديدة في الغناء خلال الفترة المقبلة باللهجة اللبنانية، وتحمل عنوان "كيف بتنسى"، وسيتعاون فيها الفنان وليد توفيق الذي سيتولى تلحين الأغنية. 


وكان قد نشر وليد توفيق فيديو عبر موقع انستقرام لتحضير الأغنية، وكشف عن مقطع من الأغنية وشوق الجمهور لإصدارها قريبا، الأغنية من كلمات نادين أسعد وتوزيع باسم منير. 
يشار إلى أنه تردد خلال الفترة الماضية معلومات حول ترشحه لمنصب رئيس نادي الزمالك الرياضي، لكنه نفي هذه الأخبار وأكدت أنها شائعات.


يذكر أن آخر أعمال هاني شاكر كانت كليب أغنية يا بخته مع الفنان أحمد سعد، وتم طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب وحققت نسب مشاهده كبيرة منذ طرحها، وهي من كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد وتوزيع محمود صبري . 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 
سهرة هتكون مختلفة في وداع ٢٠٢٠.. أمير الغناء العربي هاني شاكر مع لميس الحديدي ..غناء وضحك وحكايات بتسمعها لأول مرة

سهرة هتكون مختلفة في وداع ٢٠٢٠.. أمير الغناء العربي هاني شاكر مع لميس الحديدي ..غناء وضحك وحكايات بتسمعها لأول مرة وتوقعات الأبراج في العام الجديد..الثلاثاء حلقة خاصة في #كلمة_أخيرة على #ON

Posted by ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ on Sunday, December 27, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب