يسرا اللوزي تكشف: ابنتي تعاني من مشكلة في السمع وأحاول مساعدتها بهذه الطريقة

كشفت الفنانة يسرا اللوزي أن ابنتها تعاني من مشكلة في السمع، وهي تحاول مساعدتها على تقوية هذه الحاسة من خلال قراءة القصص، وقالت: "أنا دائما أقرأ لابنتي القصص لأن لديها مشكلة في السمع، وهذا الأمر سيجعل عندها إدراكا أكبر".  

 

وأشارت يسرا إلى أنها شاركت في الحملة التي نظمتها هيئة إنقاذ الطفولة، بقراءة القصص للأطفال في فترة كورونا، وأوضحت أن القراءة للأطفال أمر مهم جدًا كي يتسع الخيال والأفق لديهم.  

 

حديث يسرا جاء خلال لقائها ضمن برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويذاع على قناة CBC، حيث قالت إن: "مبادرة قراءة القصص حدثت على مستوى العالم وليس مصر فقط، وشارك فيها الكثير من نجوم العالم".  

 

وعن قراءتها للغة العربية بشكل جيد، قالت: "أنا لم أتخرج من مدارس أجنبية تخرجت من مدرسة مصرية ويعود الفضل لذلك لحبي للغة العربية، بالإضافة إلى أن جدتي سورية والسوريون معروفون بأنهم ضلعين في اللغة العربية وكانت دائما تقوّمها لديّ، وكذلك يعود الفضل لمدرس اللغة العربية الأستاذ رفعت الذي جعلني أحبها بشدة".  

 

 

يذكر أن يسرا اللوزي أثارت الجدل مؤخرًا بظهورها بصورة جريئة تكشف حملها، ضمن جلسة تصوير لمجلة VOGUE العربية، حيث طالتها الكثير من الانتقادات إذ وصفها المتابعون بالجريئة وبعيدة عن عادات المجتمع الشرقي، واعتبر الكثيرون أنها تعمد إلى تقليد نجمات الغرب.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب