محيي اسماعيل يغني للأرنوب قبل سلقه!

حل الفنان محي إسماعيل ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها الشهير صاحبة السعادة، وظهر محي وهو يقوم بطبخ "أرنب" للفنانة إسعاد يونس، وفاجئ محي الجميع بتقديمه أغنية خلال قيامه بفقرة الطبخ، وتحدث عن الكثير من الخطوات في حياته التي كانت سببا في نجوميته . 


وشرح محي إسماعيل طريقة طهي الأرنب وقال أنه يفضل تناوله مسلوق، بعد تنظيفه بالخل والدقيق، وأشار إلي أنه يقوم بالطبخ وقت ما يريد ولكن في أغلب الوقت يقوم بتناول الأطعمة من المطاعم المحيطة بمنزله . 


وقام محي إسماعيل بتحضير سلطة مكونة من الخضروات والجبن والتونة والزيتون، وأشادت إسعاد يونس بالوجبة التي أعدها محي إسماعيل . 


يشار إلي أن الفنان محي إسماعيل قد أثار الجدل خلال الفترة الماضية بسبب لقاءته الفنية التي يجريها وبعض الكلمات التي تتردد بشكل كبير بعد ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 
وينتظر الفنان محي إسماعيل العثور عن جهة منتجة تقوم بإنتاج فيلمه الذي انتهى من التحضير له عن حياة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي وكان قد تلقي عدة عروض لتقديم الفيلم ولكنه رفض هذا بسبب ضعف الميزانية المرصودة  للعمل. 


وتلقي محي إسماعيل خلال الفترة الماضية عدة عروض درامية ولكنه لم يحسم موقفه تجاهها حتى الان، كما ينتظر إستقرار أحد شركات الإنتاج للإعلان عن فيلم جديد قد تعاقد عليه خلال الفترة الماضية .  

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 
تعالوا اتعلموا طريقة تنضيف وسلق "الأرنوب" على طريقة النجم محيي إسماعيل .. مفيش أسرع ولا أسهل ولا ضحك أكتر من كده 😂 #صاحبة_السعادة

تعالوا اتعلموا طريقة تنضيف وسلق "الأرنوب" على طريقة النجم محيي إسماعيل .. مفيش أسرع ولا أسهل ولا ضحك أكتر من كده 😂 #صاحبة_السعادة

Posted by dmc TV on Monday, December 21, 2020

 

أضف تعليقا