روان بن حسين تكشف سرًا عانت منه طويلًا بسبب عدم ثقتها بجسمها

كشفت الفاشينيستا روان بن حسين عن خوفها من إرتداء الألوان الفاتحة بسبب عدم ثقتها بجسدها في السابق ، وعبرت عن هذا الموضوع من خلال نشرها على موقعها الخاص على تطبيق "إنستغرام" إطلالة مميزة مفعمة بالأنوثة  باللون البنفسجي الهادئ.


واختارت الشابة الكويتية جمبسوت كاجوال بتصميم وأكمام واسعة أظهر رشاقتها بعد خسارتها لوزنها الزائد، ونسقت معه حقيبة ملونة من بولغاري وعلقت على الصورة بكل جرأة في رسالة لكل متابعاتها قائلة: "معلومة طريفة، عمري ما كنت أحب الألوان في لبسي، ما كانت عندي الثقة بالنفس اني البس ألوان غير الألوان الغامقة اللي كانت تحسسني بالأمان والثقة".

 

وتابعت: "مع السنين تعلمت اشتغل على نفسي وأطوّر ثقتي بنفسي وحبي لذاتي، تعلمت اتقبل جسدي واني أعمق من جسد وأكثر من قطعة ملابس".

 

وختمت كلامها قائلة: "حاليا أنا والألوان أصدقاء مفضلين".

 

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع تعليق روان على صورتها، واثنوا على ثقتها بنفسها وقدرتها في نقل هذه الثقة لمتابعاتها، لافتين الى ان ما قالته يمنح الكثيرات ممن يعانين من الوزن الزائد الثقة لحب اجسادهن كيفما كانت وتقبلها بأي ملابس.

وكانت روان عبرت عن سعادتها وفخرها بأمومتها، قائلة: "تخيلوا لونا بيصير عمرها سنة بعد أقل من شهرين؟ مشاعري ما توصف لما شوف شلون الوقت مرّ بسرعة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب