خمس موديلات تنانير لتتألقي بها رقياً كمحجبة في 2021!

في حين تلجأ الكثير من السيدات الى الفساتين كخيار تقليدي وسهل كمحجبات، أخريات تفضلن إضافة لمساتهن الخاصة في تنسيق طلة إستثنائية تحمل بصماتهن وتعكس تفردهن بالستايل والشخصية. فموديلات التنانير اللافتة المثالية والرائجة لـ موضة 2021 بعيدة كل البعد عن الملل والرتابة، وهي تتفوق على خيار الفساتين الذي يعتبر سهلاً بالمقارنة! من هنا، ولاننا على ثقة بأنك تستعدين للتسوق للعام المقبل ، جمعنا لك خمس ستايلات من ملابس المحجبات  من التنانير كفيلة بأن تمنحك السحر اللافت الذي تتمنينه في لوكاتك المحتشمة كمحجبة!

 

التنانير ذات الكشاكش والثنيات:

 إذا كنت تعشقين الستايل الأنثوي المفعم بالروح الرومانسية، فأنت محظوظة بحق، إذا أن التنانير ذات الكشاكش والثنيات هي من صيحات العام المقبل الاكثر رواجاً وهي كفيلة بأن تكون أساس طلتك لأي مناسبة ستقصدينها. نصيحتنا لك: لا تلتزمي بالقواعد، نسقي هذه التنورة مع توب غير متوقعة وكوني فريدة بستايلك!

 


التنانير الساتان:

 

قد تعتبرين بأن هذا الإختيار جريء للمحجبات، ولكنه سيكون متوفراً بتصاميم إستثنائية، منها بطول ميدي وأخرى ماكسي، ولكن تفادي تنسيقها مع توبات مرصعة أو متوهجة حتى لا تبدي كطابة الديسكو. كوني مبتكرة واختاري معها قميص راقي أبيض مثلاً لتخلقي نوع من التوازن اللافت والمميز في طلتك. 


التنانير الجلدية:

نقصد بالجلدية كل التنانير الجلدية على اختلاف قصاتها، من الضيقة الطويلة الى ذات الكسرات وكل ما يقع بينهما، وهذه الستايلات من التنانير المميز فيها أن تلائم الخروجات المسائية والنهاري على حد سواء.


التنانير ذات التكسيرات:

التنانير ذات الكسرات هي من دون شك الأكثر رواجاً للمحجبات في العام 2021، وتنسيقها مع سترة بلايزر وحزام سيمنحك لوك لا يقاوم برقيه وجاذبيته. 

 

 


التنانير بقصات A-line:

من منا لا تعشق أن تكسب المزيد من الطول؟ هذا الستايل من التنانير لا يمشق قوامك فحسب، بل هو غاية بالرقي والشياكة ويلفت الأنظار بطريقة لا تصدق ويمنحك إطلالة أنثوية للغاية!


أضف تعليقا