أول تعليق من سمية الخشاب بعد إلزام احمد سعد بدفع 270 ألف جنيه نفقة

حكمت محكمة الأسرة بالأسكندرية بإلزام الفنان أحمد سعد بدفع مبلغ قيمتها 270 الف جنيه لصالح طليقته الفنانة سمية الخشاب كنفقة متعة وعدة، ومن جانبها علقت سمية الخشاب على هذا الحكم وقالت إنها مرتضيه بهذا الحكم وإنها تثق في عدالة القضاء المصري بالرغم من إنها تستحق أكثر من ذلك ، وأضافت في تصريحات صحفية أن ما حصلت عليه هو حقها ليس أكثر. 


وكشفت سمية الخشاب عن سبب فقدان وزنها بشكل ملحوظ طوال الفترة الماضية وقالت أن السبب في ذلك يعود إلي تناول فاكهة الاناناس بشكل مستمر، مؤكدة ان هذه الفاكهة لها مفعول السحر في فقدان الوزن، وكشفت أيضا عن النظام الغذائي الذي تسير عليه وقالت إنها تتناول صباح كل يوم وجبة أناناس كفطار وتتناوله كوجبة مشبعة في العشاء أيضا، وهذا ما حقق معها نتيجة كبيرة . 


وأستقبلت سمية الخشاب الفترة الماضية رسالة من إحدي متابعيها طالبتها بعدم الزواج مرة اخري والتركيز في حياتها الشخصية وقالت لها " سميه اوعي تتجوز خااالص خليكي كده جميله ومع نفسك ومامتك وتراعي نفسك احسن من اي راجل ينكد ويتحكم فيكي الحياه حلوة من غير راجل ينكد علينا ويحبطنا والله".  


 وكان أخر أعمال سمية الخشاب الغنائية أغنية "عربية أنا" وهي من كلمات محمد حسن وهشام صادق ومن ألحان سمية الخشاب وتوزيع محمود الشاعري.  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب