محمود حميدة ينفعل بسبب أسئلة وفاء الكيلاني ويهدد بانهاء الحلقة!

حل الفنان محمود حميدة ضيفا على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها الجديد السيرة وتحدث علي الكثير من أسراره الشخصية والتي كان أهمها علاقته بوالده التي خاض فيها بشكل كبير، حيث قال حميدة أن أسمه محمود حميدة حسن محمود حميدة، واسمة بمفرده محمود حميدة وعائلته كانت تلقب بعائلة عقل، موضحا أنه تربى بشكل خاطئ وزرع والده بداخله أنه رجل ولا يوجد لأي سيدة في عائلتهم رأي أو كلمة . 


وأضاف أن والده كان رافض لزواجه الثانية، مشيرا أنه قاطع والده ما يقرب من 4 سنوات وكانا يعيشون تحت سقف منزل واحد وكانت والدته هي الوسيط بينهم دائما وتصالحا عندما أمره والده أن يذهب مع والدته للتقدم لخطوبة شقيقه. 


وتحدث حميدة أيضا عن علاقته بزوجته الأولي سهير وقال عنها إنها شريكة حياته بأكلمها أما زوجته الثانية مها فهي شريكة نصف حياته فقط، وأعترف أن الزواج الثاني خطأ أجتماعي وقع به. وانفعل حميدة بسبب كثرة الأسئلة عن هذا الأمر وهدد بانهاء الحلقة .


يشار إلي أن الفنان محمود حميدة قد تعاقد علي بطولة فيلم سينمائي جديد مع الفنان أحمد حاتم ولكنه يتكتم تفاصيله حاليا، ويعرض له بدور العرض السينمائي فيلم الغسالة الذي يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم وهنا الزاهد وشيرين رضا وغيرهم الكثيرين من نجوم السينما . 

 

 


 

أضف تعليقا