مودل روز تتعرض للطعن والخيانة من أقرب صديقاتها وترفض كشف التفاصيل

كشفت عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الامريكية مودل روز  عبر حسابها في "سناب شات" عن تعرضها للخيانة والغدر من أقرب صديقاتها، رافضة الإفصاح عن المزيد من التفاصيل.

و قالت مودل روز رداً على سؤال عن سبب حزنها هذه الفترة قالت: “الفترة هادي الكل حاسس أني فيني شيء متغير في حياتي، وما رح أحكي أي تفاصيل وما حد يسألني عن أي حد كان في حياتي يوما ما أو عن صديقات أو أي شيء”.

 

وأضافت: “هذه الفترة تعرضت للغدر والطعن في الظهر من أقرب الناس لي وكل شيء ممكن تتوقعونه من أقرب الناس لكم وما حد يستاهل أصلا إني أطلع وأتكلم عن أي حد في سناب.. الموضوع منتهي وما حدا يقدر يؤثر عليّ”، مضيفة: “الحمدلله نجاحي مستمر والحمدلله حب الناس مستمر والحمدلله إن أنا إنسانية قوية ومحد يقدر يكسرني لو إيش ما كان وأتمنى إن ما حد يسألني عن أي شيء

ولمن يتمنى لها الشر والأذية توجهت له قائلة: “كل شخص يتمنى لي الشر، أقولك لو اجتمعوا على أن يضروك فلن يضروك بشيء إلا بشيء كتبه الله لك، ومهما حاولتم ما رح أحد يقدر يضرني بشيء مو مكتوب لي أن أتعرض له”.

وختمت مودل روز حديثها قائلة: “ياريت لو صديقة واحدة، لو واحدة تروح وتيجي ألف غيرها والمشكلة إنها مو صديقة واحدة… وحاسة إن قريب رح أسوى فيلم عن حياتي عشان تشوفون الصدمات في حياتي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب