فيفي عبده تلفظ أنفاسها الأخيرة في العناية المركزة.. ما حقيقة الأمر؟

نشرت الفنانة فيفي عبده، قبل قليل، فيديو عبر حسابها الرسمي بـ«إنستجرام» لتعلق به على الشائعات التي طالتها مؤخرًا بخصوص نقلها للمستشفى ووفاتها.


وقالت فيفي في الفيديو: «بعمل الرسالة دي لأن في ناس كتيره مخضوضة عليا بعد ما قالوا الحقوها في الرعاية والحقوها في اخر انفاسها، اللي يعلم بده ربنا سبحانه وتعالي، أنا في البيت وبصحة كويسة، وكان رجلي تعبانة شوية ولكن بدأت تتحسن بفضل دعاكم».


وأضافت: «أما الناس اللي بتطلع إشاعات وتقول انها ماتت وما بيحبونيش بقولهم منكم لله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.. وربنا يديكم الصحة ويديني الصحة ونكتفي بهذا القدر».


وكانت فيفي عبده قد شاركت جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو الصور إنستقرام بمقطع مصور ظهرت من خلاله وهي تقدم تحية لأصدقائها ومحبيها بكلماتها الشهيرة وتجاهلت تماما ما تردد خلال الأيام الماضية حول وفاتها بعد تدهور حالتها الصحية .


كما نشرت مقطع أخر من داخل منزلها بجانب أحد صورها المعلقة علي الجدران، وأعلنت من خلال هذا المقطع عن تحسن حالتها الصحية وأستقرارها وعودتها للسوشيال ميديا مجددا، وعلقت علي المقطع وقالت "‏على فكرة والله أنا مقصدش الكلمة أنا يعني أنا مش أنا بفتح الفيديو لازم صورة ثلاث صور وريها هي جت كده بس اعوذ بالله من كلمة أنا مش نركز على فكرة أنا بحبك وبس اوي قد كده بقول لك" .


وأجرت الفنانة فيفي عبدة مداخله هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي خلال الساعات الماضية وأكدت ان حالتها في تحسن مستمر وكشفت عن رايها في الراقصات الاجنبيات وقالت "الأجانب دول كأنك بتملاهم بزمبلك كده ملهومش في الرقص الشرقي، لو بنشتغل زيهم كنا بعدناهم"، وأضافت "بنزل مع جمهوري بحاجة دلع وأنا بحب أبقى قاعدة سلطانة والرقص على أغاني معينة مش أي أغاني".


وأكدت إنها لم تكن ضد هؤلاء الراقصات لانهم يتعلموا الرقص الشرقي منا كراقصات سواء داخل مصر أو خارجها ولكن كل ما يقدموه مجرد حركات رياضية ليس لها علاقة بالفن .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب