هيفاء وهبي تخطف زوج يسرا .. و"حرب أهلية" تشتعل بين النجمتين

كشف سامح عبدالعزيز مخرج مسلسل حرب أهلية الذي ستخوض به النجمة المصرية يسرا السباق الرمضاني المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي من خلال مسلسل خيانة عهد، عن أحد تفاصيل العمل وهي مشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أحداث العمل والذي ستجسد خلاله شخصية ضرة يسرا  بعد خطفها لزوجها .


واكد سامح عبدالعزيز في لقائه بأحد البرامج الفنية أن أسم العمل مازال اسم مبدئي ومن الممكن أن يتغير قريبا ولكن بعد البدء في تصوير العمل وأنه يجري حاليا جلسات عمل تجمه بالمنتج جمال العدل والمؤلف أحمد عادل للاستقرار علي كافة تفاصيل العمل الذي سيتم الإعلان عن أبطاله خلال الفترة المقبلة . 


علي ناحية اخرى تنشغل الفنانة يسرا حاليا بالتحضير لفيلمها الجديد ليلة العيد الذي يتولي إخراجه سامح عبدالعزيز ايضا وتدول أحداثه حول 6 سيدات لكل منهم حكاية مختلفة داخل أحداث الفيلم ومن إنتاح احمد السبكي ومن المقرر البدء في تصويره مطلع العام المقبل ومن الممكن أن يتم تأجيله بسبب انشغال يسرا وسامح عبد العزيز بمسلسلهم الجديد ومن الممكن ان يتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال فترة عيد الأضحى المبارك. 


ويقوم حاليا سامح عبدالعزيز بمعاينة اماكن التصوير وبناء الديكورات المخصصة لمسلسله استعدادا للبدء في تصوير المسلسل نهاية الشهر الجاري. 

 


 

أضف تعليقا