ما لا تعرفونه عن مهند الحمدي..صورة صادمة له قبل التجميل!

لازال مقدم البرامج والممثل السعودي مهند الحمدي يتصدر "غوغل" السعودية بخبر ارتباطه بعارضة الأزياء اللبنانية فرح مراد.

في هذا الموضوع معلومات لا تعرفونها عن مهند، بالاضافة الى صورة صادمة لشكله قبل خضوعه لعملية تجميل، وهو لم يؤكد أو ينفي ذلك.

 

ارتبط مهند بلبنانية تكبره بـ 3 سنوات، عاش أسوأ 6 سنوات في حياته بعد أن رفضت عائلته دعمه ليكون مشهورا.

 سافر الى الكويت لدراسة التمثيل، وهناك التقى بـ مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام والذي وصفه بأنه "الأب الروحي" له، وبعدها أخذخ مبارك الى دبي وبدأ العمل في برنامج "صباح الخير يا عرب" وكانت انطلاقته الفعلية في عالم الأضواء.

 

أكثر ما يخيف مهند الخذلان لأنه مرّ بهذه التجربة في حياته مع أقرب الناس اليه الذي كان يتكلم بطريقة سيئة جدا عنه من وراء ظهره وتعرض لصدمة كبيرة لكنها جعلته ينضج بشكل كامل.

لم يكن يرغب بالزواج لأنه يريد أن يدلّل المرأة التي يحبها وبسبب ظروفه المادية سابقًا تخلى عن ذلك، إلى أن أصبح مشهوراً ووقع بغرام فتاة لبنانية قلبت حياته وهي أكبر منه بـ 3 سنوات.

عاش معها صداقة لمدة 3 سنوات لم يعترف بحبه لأنها كانت مخطوبة وفاجأها عندما اعترف لها لأنها كانت تتعامل معه كشقيقها إلا انه اكد لها كذبته البيضاء عليها طيلة هذه السنوات.

أعلن خطوبته على عارضة الأزياء فرح مراد بعد أسبوعين من وفاة والده، وهو كشف سابقًا أن والديه انفصلا وهو صغيرا وبقيت علاقتهما جيدة وعاش مع والدته.

لاحظ الجمهور تغيراً في ملامحه بين الأمس واليوم، وفسروا ذلك بأنه أجرى العديد من عمليات التجميل فيما هو لم يؤكد أو ينفي هذا الأمر.

وكان مهند حلّ ضيفا على برنامج "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي "أنس بوخش"، وتحدث خلال اللقاء عن علاقته العاطفية وقصة الحب بينه وبين صديقته.

وكشف الحمدي أنه شخص لا يؤمن بنظام الزواج، ويريد الحياة لنفسها فقط دون تحمل المسؤولية، لكن حبيبته غيرت وجهة نظره تمامًا، موضحة أنها كانت دائمًا ما تراه أخًا فقط، وكان الحب من جانبه فقط.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب