أروى تنتقد منى السابر والدة حلا الترك: من سيرتبط بها بعد كلامك

يبدو أن كثر يريدون التدخل بمشكلة الفنانة الشابة حلا الترك مع والدتها منى السابر، فبعد هجوم الممثلة السعودية المعتزلة سارة الغامدي على حلا وابدائها تعاطفها مع منى، شنت اليوم الفنانة والاعلامية أروى هجومًا شرسًا على منى السابر.

وفي التفاصيل، أعلنت أروى تضامنها مع حلا من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، لافتة الى انها "تردّد في البداية ف يااعطاء رأيها في هذه القصة، غير أن صراحتها دفعتها للحديث".

 

وقالت أروى: "صار لي يومين جالسة أفكر أعلق ولا لأ بس أنا على صراحتي”، مشيرة إلى أن “المشكلة صارت شيء متعب ويوجع البطن، وصار شيء مؤلم جدا ويوجع، وفي ناس كتير ضد حلا الترك”.

وأوضحت أروى أن “حلا مازالت طفلة وهناك ناس كثيرة تقول إنها أقامت على والدتها قضية وهاجمين عليها ويقولون حرام”. وردت على ذلك بقولها: “أنا أشوف إنه حلا ما تقدر ترفع قضية على أمها لأنه في أهلها وناس وصية عليها يحكموا في أشياء كثيرة قضائياً وقانونيا”.

وأكدت أنها التقت قبل ذلك مع حلا في وقت سابق ورأت أنها طفلة وتحمل الطفولة بكل معنى الكلمة، مستنكرة ما فعلته السابر بقولها: “لذلك لو بنتي ما رضيت تعطيني فلوس عمري ما أطلع أفضحها وحتى لو الدين بيقول أنت ومالك لأبيك ويوصي عليهما. لكن أتصور ما هو هين إنه يطلع الأم  أو الأب يتكلموا عن بنتهم أو يفضحوها”.

وتابعت أروى منتقدة فضح السابر لابنتها :

يعني مثلاً أنا لو معي ابن لا أجوزه لحلا الترك على حسب ما أسمعه من أمها التي تقول إنها معي بنت ورافعة قضية وعاقة

 

وتساءلت “كيف أم توصل ابنتها إلى تلك المرحلة؟ تخلي إذا حد فكر يناسبها يقول أمها تقول عليها عاقة وسيئة، وهي مش ذنبها الأهل دورهم فين في توعيتها لرفع القضية وهذه مسؤلية الكبار”.

وختمت أروى حديثها قائلة “أنا بتكلم حسب ضميري والله لا يعورني لبنتي ولا فلوس بنتي. والله يلعن أم الفلوس اللي توصل الأهل يسوي في أبنائهم كدا، أكيد القيامة قربت”.

 

يذكر أن آخر لقاء جمع بين حلا وأروى كان خلال لقاء مع الفنان السعودي هشام الهوشي ضمن برنامج "كاربول كاريوكي".

وبدت حلا وهي تجلس في المقعد الخلفي في السيارة. وأثناء استماعهم إلى أغنية للفنانة الإماراتية أحلام تفاعلت معها حلا بشكل كبير، معربة عن حبها وتقديرها الكبيرين لأحلام وصوتها وأدائها وشخصيتها. وعلقت بأنها تدين للأخيرة بما وصلت إليه، لافتة إلى أنها لا تنسى ما قالته لها يوماً حيث أشارت إلى أنها ستصبح مطربة الخليج الأولى

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب