سلاف فواخرجي : الهيبة ليس جوّي وأنا صاحبة مشروع

شكل تصريح الممثلة السورية سلاف غواخرجي عن مسلسل "الهيبة"مفاجأة لمتابعيها ولمحبي هذا العمل الدرامي، اذ قالت أنها لو عرض عليها التمثيل في "الهيبة" ترفض، كون العمل لا يشبهها وليس جوها"، لافتة الى أن "العمل حقق نجاجاً باهرا لكت لا يشبه شخصيتها".

كما أشادت سلاف أيضًا بالممثلين الذين شاركوا في الهيبة، لافتة إلى أنها صاحبة مشروع وليست ممثلة فقط، تسعى لتنافس غيرها، أو تسرد حواراً أمام الكاميرا، وإلا لكانت متواجدة على الشاشة طيلة الوقت.

وكشفت سلافة خلال مقابلة لها عبر إذاعة «المدينة أف.أم»، أنها إشتاقت للتمثيل مع مواطنتها يارا صبري، مستذكرة تجربتها معها في مسلسل «بكرا أحلى». ولفتت إلى أن قلة أعمالها في الأعوام الماضية، تعود لفقدانها عدداً من أفراد أسرتها.

 وكانت آخر أعمال فواخرجي الدرامية "شارع شيكاغو"، وقد أثار الكثير من الجدل بدءاً من البوستر الذي ضمّ قبلة جمعتها بالممثل مهيار خضور وليس انتهاءً بأحداث المسلسل ومشاهده الجريئة.

 سلاف تحدثت أيضا خلال اللقاء عن فيلمها الجديد (مدد) موضحة أنه مازال في طور الإنتاج عبر التواصل مع منتج غير سوري.

وعن عودتها للجامعة لنيل الماجستير في جامعة دمشق قسم الآثار بينت سلاف أن عودتها هي محبة منها لهذا الاختصاص وقد تسعى لنيل الدكتوراة أيضاً، ووجهت الشكر لكل من اعتبر أن استكمال دراستها كان عاملاً محفزاً لهم باختلاف أعمارهم وظروفهم.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب