إحالة الممثلة عبير بيبرس لمحكمة الجنايات بتهمة قتل زوجها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر يتعلق باحالة فنانة مصرية الى محكمة الجنايان بتهمة قتل زوجها.

وفي التفاصيل، قررت نيابة البساتين إحالة الممثلة عبير بيبرس لمحكمة الجنايات بتهمة قتل زوجها بعد طعنه 3 طعنات في الصدر والقلب.


وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على عبير بيبرس، لاتهامها بقتل زوجها يوليو الماضي. وخلال التحقيقات اعترفت عبير بقتل زوجها خلال شجار بينهما في منزل الزوجية في البساتين، واعترفت عبير بيبرس أنها قتلت زوجها متعمدة وأنها كانت تريد التخلص منه بسبب إهانته لها أمام الناس والمعاملة غير الإنسانية.

وكشفت عبير خلال التحقيقات معها أنها طعنته 3 طعنات في الصدر والقلب، ثم بعدما سالت دماؤه، حاولت أن تضمد جراحه مع العاملة الإثيوبية التى تعمل فى منزلها بالبساتين إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

يذكر  أن عبير بيبرس فنانة شابة اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان: ”كما تدين تدان".

في عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدى "إلسع وفلسع" بطولة كل من الفنان شريف صبحى ومنير مكرم وآمال رمزى، والذى ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

وفي عام 2016 شاركت في أول عمل سينمائي، هو فيلم مقاولات باسم "مشروع ميت"، مع ممثل يدعى أحمد الجوهري، لكنه لم يعرض في دور السينما، وتم طرحه عبر الإنترنت.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب