مجدي الهواري يسخر من زواج معز مسعود وحلا شيحة بهذه الكلمات !

 شارك المخرج والمنتج مجدي الهواري جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمنشور علق من خلاله علي ارتباط المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود بالفنانة حلا شيحة التي عادت للتمثيل مؤخرا بعد أن خلعت النقاب ومن بعده الحجاب وانفصلت عن زوجها الكندي. 


وقال مجدي الهواري في منشوره تعليقا علي منشور معز مسعود الذي قال من خلال لحلا شيحة " رحلتنا واحدة"، " في رحلات القطارات في اوروبا في عربية مخصصة للنساء فقط ، في كل محطة يتغير ركبابها !!عن رحلة معز مسعود اتحدث". 


وقد أعلن معز مسعود إرتباطة بحلا شيحة عبر حسابه علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرامن عندما نشر أغنيته التي قدمها في عام 2007 وعلق عليها قائلا "لقد سجلت مؤخرا بواسطة هاتفي جزء من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007" ووجه رسالته لحلا شيحة وقال "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد، لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة" .


لترد حلا شيحة عليه باللغة الإنجليزية قائلة  "هذا هو أنت يا حبيبي معز مسعود الحقيقي كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال" .


وأضافت بالعربية "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لأولادنا، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم". 


وتابعت "الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس أنت أيه وجواك أيه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان".

 


 

أضف تعليقا