عارفة عبد الرسول : اول مرة اشعر بالغيرة تجاه الهام شاهين لهذا السبب !

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول، عن تجربتها في مشاهدة فيلم " حظر تجول" للمرة الأولى، من خلال عرضه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي .


 وكتبت عارفة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها ذهبت إلى دار الاوبرا لمشاهدة الفيلم، خاصة أنها فوتت عرضه الافتتاحي، وذلك رغم شعورها بالإرهاق، حيث كانت تقوم بتصوير أحد الأعمال في نفس اليوم. 

أوضحت عارفة عبد الرسول أنها كانت لا تمانع تفويت فرصة مشاهدة الفيلم وتأجيلها لوقت لاحق، لكنها ذهبت من أجل "جبر خاطر" المخرج أمير رمسيس، الذي استقبلها بحفاوة ومنحها دعوة حضور الفيلم قبل انشغاله باستقبال باقي الضيوف، وتحدثت عن الفيلم مستطردة: "سبت كل حاجه وروحت فى دنيا تانيه ولقيت نفسى بابكى بحرقه فى مناطق وفي مناطق تانيه باضحك... منتهى الشاعرية والاحساس والجمال فعلا نسيت الدنيا".

أضافت أنها تحدثت مع أمير رمسيس عقب انتهاء عرض الفيلم وأشادت بالعمل، قائلة: "أنا نفسنت على إلهام شاهين، أيه الإحساس ده صدقتها قوى حتى فى أبسط الجمل حلاوتها وهى بتقول اللقا نصيب".

كما أشادت بأداء باقي الممثلين في الفيلم، قبل أن تعود للتأكيد على إعجابها بإلهام شاهين قائلة: "أنا سلمت على إلهام بس ماخدتش بالها منى من الكمامة والزحمة اللى حواليها ونفسى يوصلها تقديرى وإعجابى الشديد... شكرا أمير رمسيس غيرت مودى وشقلبت حالى".

يذكر أن فيلم "حظر تجول" من بطولة إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، عارفة عبد الرسول وكامل الباشا، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب