فيفي عبده تصدم الجمهور في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية ..ومقربون منها:حالتها غير مستقرة

فاجئت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الرسمية لحسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو اولصور إنستقرام بصورة من مقطع تقدم من خلاله وصلة رقص، وظن الجميع إنها استعادت حالتها الصحية من جديد بعد الوعكة الصحية الشديد التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية . وعبر الكثيرون عن صدمتهم بهذا الظهور وتسائلوا ان كان فعلا ظهور حديث أم قديم .


وتبين أن هذه الصورة من مقطع قديم قد قامت بتصويره منذ عدة أشهر، وأن حالتها الصحية حتى الان غير مستقرة تماما، وقد نشرت فيفي عبدة صورة لها وعلقت عليها قائلة "يارب تكونوا بتدعولي"، لتنهال عليها الكثير من التعليقات التي أكدت لها علي ذلك فقثقالت عبير صبري "الف سلامي يا حبيبتي"، وقالت جومانا مراد "الف سلامه عليكي يا فوفا" وقالت بسمة وهبه " شفاكي الله وعفاكي". 


وبالرغم من عدم استقرار حالتها الصحية إلا أن فيفي عبده لم تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة في الاحداث الرسمية والتي كان أخرها اليوم الوطني للإمارات والذي وجهت به رسالة تهنئة لشعب الإمارات وقالت " ‏كل سنة والإمارات طيب كل عيد وطني وإنتو طيبين يا رب". 


وكان أخر الأعمال الفنية لفيفي عبده مسلسل الغجر الذي شاركت في بطولته بجانب حورية فرغلي وسامح الصريطي وأبنتها عزة مجاهد واحمد كرارة ولم يحقق النجاح المتوقع له .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب