ملابس طقم أم وبنت على طريقة دكتورة خلود

تحرص الدكتورة خلود على الظهور مع بناتها في إطلالات مميزة وجذابة يمكن أن تلهم المرأة العربية، وسوف نطلعك على أجمل ملابس للام والطفل مستوحاة من إطلالات طقم أم وبنت على طريقة دكتور خلود.


عادةً ما تنسق الدكتورة والفاشينيستا خلود ألوان أزياءها مع بناتها الصغار، فعلى سبيل المثال، ظهرت مع إبنتها الكبرى خلود وإرتدت كل منهن فساتين باللون الأبيض تناسب إطلالات النهار.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات فساتين طقم الأم وبنتها في حصاد 2020

 


وفي إطلالات أخرى مميزة، شاركت الدكتورة خلود متابعيها صورها مع بناتها التوأم الصغار، فارتدت فساتين باللون الأبيض مع لمسات ملونة تضيف حيوية لإطلالاتهن.


كما ظهرت مع بناتها بفساتين ناعمة باللون الوردي الذي يرمز للأنوثة والرومانسية، مثل إطلالتها بالعباية الوردي المنقوشة وارتدت صغيراتها فساتين وردي ناعمة.
وظهرت مع إبنتها الأكبر خلود بفستان دانتيل وردي بنفس التصميم بتنورة طبقات وأكمام طويلة.


غالباً ما تميل دكتور خلود لاعتماد الفساتين بالألوان الفاتحة مع بناتهن، ولكن في بعض الأحيان تختار فساتين بألوان حيوية وطبعات مستوحاة من الطبيعة، ففي إطلالة مميزة، اختارت فستان ستان أخضر وألبست صغيراتها فساتين منقوشة بطبعات الفواكه الملونة.


وبعيداً عن إطلالات طقم أم وبنت، تحرص دكتورة خلود على أن تختار فساتين بناتها بنفس الألوان والقصّات، مثل إطلالاتهن بالفستان الأسود المزين بالأبيض والفستان الأبيض المربعات وفستان فندي.
 
 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل