الفائزون بمسابقة "الجميلة" وKLAPP

استمرت مسابقة الجميلة و KLAPP على مدى أسبوع من 25  وحتى 30 نوفمبر وتم السحب على أسماء الفائزات،وهن كالتالي:

- داليا السبيعي

- مهى الشهري

-اسراء غزال

- شهرى العمري

وتربح كل فائزة مجموعة فاخرة من العناية بالبشرة من  KLAPP

سيتم التواصل مع الفائزات عبر البريد الالكتروني.

مجموعة الكافيار Caviar Power

تتضمن كريم Imperial 24H Jelly Cream  جل فاخر يستحسن استخدامه بعد سيروم الكافيار. ويصلح ككريم تأسيسي قبل المكياج. يناسب البشرة المتقدمة في السن وتحتاج لرعاية مرفهة. مستحضر يرتكز على خلاصة الكافيار والبيبتيدات الطبعية التي تفعل عملية أيض الخلايا وتجدد الخلايا بسرعة. مستحضر يناسب النساء كما الرجال أيضا.

سيروم Imperial Serum المضاد للشيخوخة والمعزز بخواص الكافيار التي تساعد على تجديد الخلايا. قطرة واحدة في الصباح والمساء قبل الكريم كفيلة بإزالة التجاعيد وترتاح معها مختاف قسمات الوجه.

مستحضر جل Imperial Super- Lift Gel المخصص للمناسبات الفاخرة. بضع قطرات على الوجه تكفي لشد البشرة بسرعة مذهلة.

 

مجموعة  فيتامين سي "سي بيور C Pure"

تتضمن كريم للعناية بمحيط العينين C Pure Eyezone Treatment . مستحضر معزز بالفيتامين سي والبيبتيدات وحمض الهيالورونيك المرطب والزيوت الطبيعية التي تساعد على التخلص من الانتفاخ وازالة التجاعيد.

سيروم C Pure Fluid للعناية ببشرة الوجه والمعزز بالفيتامين سي والالويفيرا أو جل الصبار المرطب والزيوت الطبيعية لترطيب وتدعيم كافة أنواع البشرة.

مجموعة الألويفيرا Skin Natural  

تتضمن جل الألويفيرا Aloe Vera Gel للعناية بالبشرة وتزويدها بفؤائد جل الصبار خصوصا للبشرة الحساسة والجافة. يعمل هذاالهلام على تعزيز انتاج الكولاجين والالستين وتقوية الجلد، ليصبح مشدودا وناعما. بالإضافة الة خواصه المضادة للإلتهاب.

ماسك للوجه Aloe Vera Mousse Mask  بمكونات  الى جانب قدرتها على ترطيب البشرة بعمق وإزالة التجاعيد والإحمرار وتهيّج البشرة. كذلك يساعد على حماية الجلد وتجديد الخلايا بمساعدة خلاصة الطحالب البحرية كذلك زيت الجوجوبا وجل الصبار.

 

علبة أمبولات Klapp للعلاج المكثف مع رولر

علبة تتضمن 7 أمبولات تستخدم على مدار أسبوع كبرنامح عناية مكثف قبل مناسباتك الخاصة كالإحتفال برأس السنة.

تحتضن أمبولات الكافيار والفيتامين سي وحمض الهيالورنيك وغيرها. ترافق المجموعة رولر يساعد على تدليك البشرة وتسهيل عملية امتصاص السائل.

 

 

أضف تعليقا