ستايل أحلام في "أراب أيدول 3" خاص جدّا

منذ إطلالتها في برنامج "أراب ايدول" بموسمه الأول قبل 3 أعوام، إستطاعت الفنانة الاماراتية أحلام ان تخلق ستايلاً خاصاً سواء عبر الثياب التي تطل بها، او حتى المكياج وتسريحات شعرها.

يمكن القول ان الموسم الثالث من "أراب ايدول" هو موسم احلام بكل إمتياز. فبالاضافة الى تصريحات النارية التي تطلقها كل فترة، إستطاعت الفنانة الاماراتية ان تتبع صرعات المكياج والشعر بكل خطوة.

 

مكياج أحمد الاسير

 وفي هذا الاطار، يلفت خبير التجميل احمد الاسير في حديث لـ "الجميلة" الى انه خلال الحلقات المصورة اتبع مكياجاً هادئاً وناعماً لأحلام وكان عبارة عن الالوان الترابية على غرار البني والزهري والباج. بينما في الحلقات اختلف الالوان كلياً وتحوّل نحو الالوان القوية والمكياج المضاء الذي يليق بتلك الحلقات. قرر الاسير أن يجعل من اطلالة احلام حديث الصحافة، فركز على عينيها عبر الرموش الاصطناعية الكثيفة، وكذلك عبر الالوان العصرية والنارية التي تعتبر صيحة اليوم. وطبعاً خصص خبير التجميل بعض الاطلالات الناعمة التي وضع فيها احمر الشفاه الباج مع ألوان الظلال الكثيفة التي تشدّ الانتباه. وتلك الاطلالات تعتمد على الفساتين التي تختارها أحلام والتي تكون غالبيتها من ماركات عالمية على غرار "توم فورد" و "شانيل".

 

ماذا عن تسريحات الشعر؟

يعرف مصفف الشعر طوني صوايا أن التغيير ضروري في شعر احلام، لذلك غيّر لون شعر احلام من البني إلى الكستنائي، ولكن الطارئ على الشعر كان في الحلقة السابقة. فقد قرر صوايا أن يلجأ إلى Ombré المتداخل بين الاسود والاحمر وهو الستايل المحبب الى قلب أحلام. وأضاف بعض الخصل الاصطناعية الى شعر الفنانة المثيرة للجدل. كما سبق أن زيّن صوايا شعر أحلام صوايا ببعض الاكسسوارات اللافتة. اضافة الى انه نفذ للنجمة تسريحة Chanel المعروفة لدى عارضات دار الازياء العالمية، وهي تقوم على خلط الاكسسوارات مع بعض خصل الشعر الطويل. أحلام قررت أن تبدو مختلفة في "أراب أيدول3"، ويمكن القول أنها نجحت بقرارها لغاية الان. فما الذي تحمله لنا الحلقات المقبلة من البرنامج التلفزيوني؟

أضف تعليقا