كيف عايد النجوم اليوم الوطني الاماراتي؟

يحتفل الوطن العربي والإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ49 الذي يصادف في 2 ديسمبر من كل عام، ويبدأ النجوم العرب بتقديم أطيب التمنيات والمعايدات لدولة الإمارات.

شاهدوا كيف عايد النجوم اليوم الوطني الإماراتي:

النجمة ديانا حداد قدمت معايدتها لدولة الإمارات وشعبها من خلال نشرها هذه الصورة معلقة بالقول: " عاش اتحاد اماراتنا ..كل عام وإماراتنا الحبيبة بألف خير ."


النجمة حلا الترك نشرت هذه الصورة على انستقرام لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي وعلقت عليها بالقول: " كل المحبة للإمارات شعباً و حكومة و قيادة 49 عام من الازدهار .. كل عام و الإمارات بخير و سلام."

كما ان النجم حسين الجسمي قدم معايدته لدولة الإمارات في اليوم الوطني من خلال هذه التعابير: " في اليوم الوطني49 الفخر والهمّة والتطلّع للمستقبل ، لا شيء مستحيل ‬ في وطننا برؤية ودعم حكّامنا حفظهم الله .. نتكاتف لتحقيق الطموح والنجاح وتشريف الوطن كلٌّ في مجاله."

تابعوا المزيد: نجمات يحتفلن باليوم الوطني الإماراتي الـ46

النجمة أحلام نشرت أغنية على انستقرام لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي وعلقت بالقول على الفيديو: " ثراك الـطـاهر الغالي فخر أهـلـي وأجــدادي وانا منهم تورّثت الفخر حـتـى بــلــغ حـــده واورّث حبك الـسـامـي لأولادي وأحــفــادي وتبقى دايم اجيالك بـهـذا الــحــب مــعـتــدّه."

أضف تعليقا