بعد القبض عليها.. فتاة سيشن الهرم تعمل ممرضة !

ألقت القوات الأمنية اليوم القبض على سلمى الشيمي صاحبة جلسة التصوير الفرعونية في الهرم والتي أحدثت جدل كبير خلال الساعات الماضية في الوسط الإعلامي، وذلك بعد أن ظهرت في جلسة تصوير فرعونية في منطقة سقارة، .واتضح ان الفتاة تخرجت في معهد التمريض ومارست المهنة فترة بسيطة واتجهت بعدها للعمل كعارضة أزياء.


وكانت سلمى قد تعرضت بسبب هذه الجلسة لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ظهورها الغير لائق والغير مناسب تماما لتاريخ هذا المكان . 


وبدأ التحقيق مع سلمى منذ ساعات ولم يتم صدور أي أحكام ضدها ولكن طالب الكثيرون بالافراج عنها لأنها لم ترتكب أي جرم يستدعي حبسها.


وكانت  سلمى الشيمي قد تصدرت قوائم البحث علي مواقع التواصل الإجتماعي لمعرفة من هي الفتاة التي أثارت كل هذه الضجة وتبين أن هذه الفتاة كانت تعمل بمجال التريض وبعدها بدات البحث عن الشهرة من خلال الاعلانات ولكنها لم تظهر للجمهور إلا من خلال هذه الجلسة التي أعقبها القبض عليها من رجال شرطة السياحة والاثار، كما تم القبض أيضا علي كل مصور جلسة التصوير الفرعوني .


ومن ناحيته قال الدكتور مصطفى وزيري أمين عام المجلس الأعلي للأثار أن النيابة ستباشر التحقيق مع هذه الفتاة وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدها . 


وينص قانون العقوبات طبقا للمادة رقم 278 من القانون بعد توافر العلنية في الفعل الفاضح في مكان عام، أن "كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه"، وتنص المادة 45 من القانون رقم 173 لسنة 1983 أن كل شخص يقوم بالتواجد أو التصوير في منطقة اثار مصرية دون تصريح يتم حبسه مدة لا تقل عن شهر أو غرامة تصل ل 100 الف جنيه . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب