هل تذكرون "برعي" حاجب المحكمة في شاهد مشافش حاجة؟ شاهدوا كيف اصبح شكله

حل الفنان سامي جوهر الشهير ببرعي والذي جسد شخصية حاجب المحكمة في مسرحية شاهد ماشفش حاجه" للزعيم عادل إمام، ضيفا على أحد البرامج الحوارية، حيث كان يغيب طوال الفترات الماضية عن الظهور الفني أو الإعلامي . 


وتحدث سامي جوهر عن نجاح شخصية برعي التي قدمها وقال أنه أجاد تقديم الدور بشكل جيد كما أجاد الزعيم عادل إمام تقديم شخصيته ايضا بشكل جيد للغاية وحقق نجاحا كبيرا في أولي بطولاته المطلقة على المسرح وكان هذا سببا في نجاح كافة الشخصيات بالمسرحية، ومما أضاف هذا النجاح أيضا هو ثقته بنفسه وعدم خوفه من الوقوف على خشبة المسرح كممثل مبتدئ. 

 

 

 

واستكمل جوهر حديثه عن أصدقائه من فنانين جيله الذين اصبحوا نجوما للسينما والتليفزيون بعد ذلك  ومن بينهم أحمد بدير وفاروق الفيشاوي، وأشار إيل أنه توقف عن التمثيل بسبب احتياجات اسرته في هذا التوقيت واكتفى أن يصبح التمثيل بالنسبة له مجرد موهبة فقط دون احتراف. 


وكشف جوهر أن أسرته ورثت منه الفن فالديه نجل يهوى الموسيقى وأبنته الأخري تهوى الرسم، مشيرا غلي إنهم من اختارو التوجه للفن بأنفسهم . 

 

 

وفاجئت ميريت عمر الحريري الفنان سامي جوهر بمداخله أعربت من خلالها عن سعادتها بعودة جوهر للظهور مجددا وأشادات بأخلاقة الكبيرة والتي عاشتها بنفسها معه في كواليس شاهد ماشفش حاجه عندما كانت تذهب مع والدها للمسرح . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب