محمد منير يصدم الجمهور بأحدث ظهوره: وزن زائد وملامح متغيرة

بعد أن ابتعد عن الظهور لعدة أشهر، فاجئت الراقصة جوهرة متابعيها عبر الذاكرة الرسمية لحسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة لها ظهرت من خلالها بجانب النجم محمد منير والذي بدى بوزن زائد في الصور وملامح مختلفة بشكل ملحوظ. 


وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة منير وجوهرة التي لم ترضي الكثيرين من محبيه بسبب أن هذه الفتاة قد أثارت جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد أن انتشر لها عدد من المقاطع الفاضحة كما إنها تتعرض للهجوم دائما بسبب طريقة رقصها التي وصفها الكثيرون بالجريئة . 

 

 

ويستعد الكينج محمد منير خلال الأيام المقبلة لطرح ألبومه الغنائي الجديد باب الجمال والذي كان يقوم بالتحضير له طوال الفترة الماضية، ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني النوبية ومنها أغنية توب الفرح والتي تعود للتراث، ومن بين أغاني الالبوم أيضا باب الجمال، أنا رايق، قلبى اتهبل، ارسم حبيب يشبهك.


وتعاون الكينج من خلال هذا الالبوم مع مجموعة من الملحنين والشعراء والموزعين الشباب من بينهم أحمد حسن راؤول، ونور الدين محمد،  ومجدى نجيب،أحمد زعيم، أحمد عمار، وجية عزيز، وسام عبد المنعم، وأسامة الهندى، ورومان بونكا، وعمر إسماعيل.


 وكان الفنان محمد منير تعرضت الأشهر الماضية لعدد من الوعكات الصحية وقام بإجراء عدد من العمليات الجراحية حتي أنه في أخر حفل غنائي له ظهر وهو يجلس علي كرسي واعتذر لجمهوره وأوضح أنه يعاني من أزمة صحية في ظهره . 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب