لهذا السبب بكت نادية لطفي قبل وفاتها : "ياريتهم طعنوني في شرفي"

حل أيمن الحكيم كاتب مذكرات الفنانة الراحلة نادية لطفي ضيفا علي برنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، وتحدث الحكيم عن دور الفنانة نادية لطفي الوطني في الدول العربية وقال إنها كانت تتمتع بروح طيبة للغاية لم يجدها من قبل، وإنها كانت محبة لمصر بشكل كبير ، حتىي إنها في أحد المرات شاهدت تقرير يشير إلي إنها تعمل لصالح جهاز المخابرات الإسرائيلي في أحد الفترات الماضية، وبكت بشكل شديد وقالت له "ياريتهم طنعوني في شرفي ومقالوش إني عميله لأسرائيل". 


وتحدث أيضا الحكيم عن دورها مع الحكومات اللبنانية في أحد الأوقات والتي كانت تشتعل فيها الحروب بعد عدة أحزاب بلبنان وإنها كانت تجلس مع الطرفين وتسعى لتقريب وجهات النظر بينهم، وظهورها أيضا مع الرئيس الراحل ياسر عرفات. 


ونفي أيمن الحكيم كل ما تردد حول إصابتها بمرض الزهايمر قبل وفاتها وقال إنها بالرغم من معانتها مع أمراض الشيخوخة وإلا إنها كانت تعي كل صغيرة وكبيرة حتى وفاتها، وتذكر أخر عيد ميلاد لها قبل وفاتها بعدة أسابيع وظلت تحكي لهم العديد من المواقف لمدة 3 ساعات وكانت في حالة صحية جيدة ومدركة لكافة المحيطين بها . 


وأنهي مداخلته قائلا أن مذكرات الفنانة نادية لطفي كان من المقرر أن تطرح في معرض الكتاب ولكنه فضل طرحها في الذكري السنوية لها .   

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب