سوزان نجم الدين تعلن وفاة زوجها وتنعيه: فقدت نصفي الآخر وأبو أولادي

أعلنت النجمة السورية سوزان نجم الدين وفاة زوجها رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي وهو والد أولادها الأربعة حيان، حازم، سهير، وسارة.


ونعت نجم الدين زوجها بكلمات مؤثرة حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعها به وكتبت: "ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين .. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا .. ومرة يغلبنا القدر ..... ليفرقنا  .. فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي .. زوجي الحبيب الحنون الطيب الراقي .. سراج الدين الأتاسي ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحا .. رحمك الله يا أب الغوالي .. وأسكنك فسيح جنانه".

 

 

 


وطالبت سوزان متابعيها بالدعاء لزوجها بالرحمة وقراءة الفاتحة لروحه وأضافت: " أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة إنا لله وإنا إليه راجعون .. بسم الله الرحمن الرحيم: "يا ايتها النفس المطمئنة.. ارجعي الى ربك راضية مرضية.. فادخلي في عبادي و ادخلي في جنتي" صدق الله العظيم.


يشار إلى أن الراحل الأتاسي كان قد انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في العام 2011 حيث يستقر مع أولاده هناك.

وكان زوج الفنانة السورية سوزان نجم الدين، قد توفي في الولايات المتحدة الأمريكية، إثر سكته قلبية أودت بحياته، حيث كان يعانى من التهابات في القدم، وكان قد دخل للمستشفى في أمريكا لعلاج الالتهاب الذى تعرض له ، حيث كان من المقرر أنه كان يحضر لسفره لتركيا لزراعة "الكلى" عقب تلك العملية، وخلال العملية الجراحية في دمه، تعرض لسكته قلبية، إلا أن الأطباء تمكنوا من إعادته للحياة مرة أخرى .

أضف تعليقا