ظهور نادر للفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي... شاهدوا كيف أصبحت

ظهرت الفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي، بعد فترة غياب طويل عن جمهورها، وذلك خلال مشاركتها في حفل عيد ميلاد الـ 67 للفنانة المصرية بوسي، أرملة الفنان المصري الراحل نور الشريف.

ونشرت مي نور الشريف، صورًا من الحفل عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث لفتت رمزي أنظار رواد التواصل الاجتماعي بإطلالتها، بعد فترة من الغياب، وعلقت مي، قائلة: "كل سنة وخميس وأمي حبيبتي طيبيين يا رب سنة سعيدة بالصحة والنجاح ومنورين حياتنا".

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع صور عيد ميلاد بوسي، بينهم الفنانة التونسية دُرة التي كتبت قائلة: “Happy birthday”، أما رانيا يوسف فوضعت تعليقًا تضمن مجموعة من إيموجي القلوب، وأضافت هند صبري: “Happy birthday”.

وأثار ظهور الفنانة هدى رمزي بعد غياب لفترة حديث المتابعين في التعليقات أيضًا بينها ما جاء على لسان المتابعين: "هذي الفنانة عاليمين هدى رمزي؟"، لترد مي نور الشريف بالتأكيد على أنها هي الفنانة المعتزلة، حيث بدت في الصورة وقد وضح عليها ملامح التقدم في العمر.

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، صورًا ومقطع فيديو من الاحتفالية أيضًا وسط إشادة بالفنانة بوسي، التي قال متابعون إنها تحافظ على جمالها، فيما علقت الإعلامية المصرية قائلة: "كل سنة وبوسبوس حبيبتي طيبة"، فيما حرصت فنانات على تهنئة بوسي أيضًا، من بينهن روجينا التي قالت: "كل سنة وأحلى بوسى طيبة".

الفنانة بوسي من مواليد 26 نوفمبر 1953، أما الفنانة هدى رمزي من مواليد 1958 وقررت الاعتزال عام 1993 ومنذ ذلك الوقت تظهر بين الحين والآخر في المناسبات الخاصة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب