على الرغم من ضربه حبيبته القضاء التركي يبرىء ساروهان هونيل

على الرغم من اقتناع القضاء التركي بأنه مذنب، لم يصدر بحق الممثل ساروهان هونيل حكماً بالسجن كما كان متوقعاً.

 فقد حيث أصدرت المحكمة قرار حماية للصحفية التركية إيدا سونميز التي ادعت تعرضها للتعنيف الجسدي واللفظي من قبل حبيبها السابق الممثل ساروهان هونيل الشهير بالأسمر، حيث شهدت بأنه خلال علاقتها القصيرة به التي لم تتجاوز الـ 6 أشهر، أنها تعرضت للعنف الجسدي منه خمس مرات متتالية، كان آخرها ما تعرضت له من ضرب مبرح نتيجة غيرته الشديدة عليها،واتهمته بالعنف.

 

إقرئي أيضاً: : القضاء التركي: ساروهان هونيل مدان بضرب حبيبته وهذه عقوبته

 

 وقرار حماية إيدا من ساروهان مدته 6 أشهر فقط يمنع فيها ساروهان من مقابلتها أو الإقتراب من منزلها أو التعرض لها . وكان هذا القرار مفاجئاً وغير متوقع من قبل إيدا سونميز التي كانت تأمل بصدور قرار حبس من 6 أشهر إلى 7 سنوات.
وبالرغم من أن ساروهان هونيل لن يحبس، إلا أنه قرار يدينه معنوياً ولا يبرئه.

وجاء الحكم بعد إقرار المحكمة والمدعي العام تهمة الإعتداء من قبله على إيدا التي ادعت أن ساروهان انهال عليها من غيرته بالسباب والركل والضرب بعد رؤيته صورتها مع الرياضي باسكال نوما في حسابها الشخصي بموقع "إنستقرام".
وكان ساروهان هونيل عند التحقيق معه قد نفى تهمة ضربه لحبيبته السابقة الصحفية إيدا سونميز واتهمها بالإفتراء عليه مع عدد من أصدقائها الصحفيين الخبثاء إثر اتخاذه قرار الإنفصال عنها بعد علاقته العاطفية بها التي استمرت 6 أشهر فقط حيث تعرف عليها في منتصف عام 2015 ، عندما قامت بإجراء مقابلة صحفية معه. وبدأت علاقته بها من ذاك اليوم،ولكنه فوجىء بأنها صاحبة شخصية غيورة ومصابة بجنون العظمة فافترق عنها حسب ما جاء في الصحافة التركية.

وقد أكد ساروهان أن إيدا جاءت إلى منزله في الصباح لتهدده وتتوعده لأنه رفض الإستمرار معها، ورفض أن يكون ضحية خيالها المريض،وهو واثق من عدل القضاء التركي. وأصرّ على إنه بريء من التهمة،وأنه يحترم المرأة ولا يمكن أن يسيء لها بالصورة التي تدعيها حبيبته السابقة إيدا سونميز.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب