سيرين عبد النور: هكذا أردّ على قليلي الأدب

أكدت الفنانة سيرين عبد النور، أنها تردّ بطريقتها على من يقلّل أدب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أن الأمر لا يستحق أكثر من كبسة "بلوك"، لتحظر البعض عن التواصل معها.

وشدّدت سيرين في حلقة من برنامج "بلا حدود"، خصّصتها للرد على تعليقات المتابعين، أنّ البعض يتعامل مع الفنان وكأنه عدوه، وأنها في كل مرة تنشر فيها صورة، تفاجىء بتكفيرها وتجريدها من كل قيمها الإنسانية، فقط لأن البعض أراد تنصيب نفسه رقيباً على أخلاق الناس وعلاقتهم بالله.

 

أقرئي أيضاً: سيرين عبد النور تنفعل وتردّ بقسوة غير مسبوقة وما علاقة مروان خوري؟

 

 

وقالت سيرين إنها لا تفرض قناعاتها على أحد وترفض أن يفرض أحد قناعاته عليها، مشيرة إلى أنّ تكفير الآخرين لا يمتّ إلى التديّن بصلة.

وقالت سيرين رداً على سؤال حول عدم نشر صور ابنتها تاليا، بأنها فخورة بابنتها، لكنها ترفض نشر صورها لحمايتها من تعليقات قاسية لا ترحم حتّى الأطفال، مؤكدة أن حمايتها هي واحدة من مسؤولياتها كأم.

 

أقرئي أيضاً: سيرين عبد النور مع مروان خوري: تجربة تختلف عن كل ما قدّمته

 

وعن سخرية البعض منها بسبب نشرها صوراً بلا ماكياج، قالت سيرين إنها تنشر هذه الصورة لأن الناس يرغبون برؤية الفنان بعيداً عن الأضواء، وليس لحصد الإعجاب، وكان بادرة إيجابية من سيرين أن غسلت وجهها أمام الكاميرا وأزالت الماكياج تماماً، لتؤكد للمتابعين أنها متصالحة مع نفسها إلى أبعد حدود.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب