بالصور:شهادات ميلاد توأمي زينة بإسم أحمد عز

بعد صراع استمر أكثر من عامين في محكمة الأحوال الشخصية في مصر، استخرجت الفنانة زينة شهادتي ميلاد لتوأميها عز الدين وزين الدين، بعدما أقرت المحكمة بالفنان أحمد عز أبا للطفلين.

يذكر أن الدائرة 102  في محكمة مستأنف الأسرة رفضت الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وقامت بتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب طفلي زينة إلى والدهم أحمد عز.  

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت فى شهر يونيو الماضي بإثبات نسب تؤأمي الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين" إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بمصاريف المحاكمات.

.وجاء فى حيثيات الحكم، أن المدعية "زينة" غير محرمة شرعاً على المدعى عليه أحمد عز، وتبين إثبات الزواج في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات، إلى أن المدعية ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما معاشرة الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين "عز الدين وزين الدين"، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين وحصولهما علي كافة حقوقهما الشرعية

أضف تعليقا