بالصور: دينا حايك تودّع العزوبية في أحدث أعمالها

أطلقت الفنانة دينا حايك فيديو كليب أغنيّتها الخليجيّة "حطّيتك براسي" الّذي صورته بتوقيع المخرج وليد ناصيف.

صوّر الكليب في لبنان على مدار ثلاثة أيّام تنقّلت خلالها دينا بين الستوديو ومناطق جبلية، كما صورت بعض المشاهد على البحر.

عملت دينا بتأن مع المخرج وليد ناصيف على أدق التفاصيل، وقد تألقت بعدد من اللوكات التي تماشت مع قصة وموضوع الأغنيّة والفيديو كليب.

الكليب الّذي تحمل مشاهده في طياتها الطاقة الإيجابيّة والفرح معززاً بأحدث تقنيات المؤثرات البصرية - السمعية، يبدأ بكبسة زر من دينا على ساعة متطورة تفتح لها مجموعة شاشات في كل منها تظهر مشاهد مرحلة من حياتها. نراها تدخل إليها واحدة تلوى الأخرى.

بدايةً من اللوحات الإستعراضيّة الراقصة المتميّزة الّتي ظهرت فيها برفقة راقصين ونُفّذت بحرفيّة عالية وبأسلوب جديد ثم الى دور الفارسة المتيّمة بحبيبها على الحصان الأبيض، بعدها عرسها الّتي ظهرت فيه سندريلا جميلة بالأبيض، ليتوّج زواجها أخيراً في انجاب مولودها.

عن الكليب قال المخرج وليد ناصيف: "الكليب تمت عمليّة تصويره بأسلوب وطريقة يعتمدان للمرة الأولى في عالم الكليبات على صعيد الوطن العربي، حيث تم إستخدام "Mapping    Effect –" الّذي يستعمل عادةً في الـ "Stage Performance"  ولم يستخدم سابقاً في أي كليب عربياً إلا من خلال كليب "حطيتك براسي".

وأشار المخرج أن هذا الكليب سيشكل عودة مميّزة لدينا إلى عالم الأعمال المصوّرة حيث لا يشبه أي من كليباتها السابقة مشيراً إن تركيبة الفيديو جديدة ومختلفة عن الإنتاجات الّتي تصوّر حالياً إن كان من ناحية الصورة، الإضاءة أو التقنيات المستخدمة.

الأغنيّة من كلمات: حسين الشريفي، ألحان: حاتم العراقي، توزيع: عمار العاني، صوت: استوديو طوني حداد، والتسجيل الموسيقي: استوديو حاتم العراقي - دبي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب