من أوقف برنامج حليمة بولند في الراي ؟

قرر تلفزيون الراي إيقاف برنامج "ديو حليمة" الذي تقدمه الإعلامية حليمة بولند من كل اسبوع ، فجأة ودون مقدمات .
وقال مدير عام تلفزيون الراي الإعلامي يوسف الجلاهمة في تصريحات مقتضبة أن البرنامج تقرر إيقاف بثه عبر شاشة الراي ورفض التعليق على الاسباب واكتفى بالقول " نعم أوقفنا البرنامج".
في حين كشفت مصادر مطلعة أن هناك العديد من الأسر الكويتية ودواوين الكويت تقدموا بإحتجاجات رسمية على جرأة البرنامج ، وإحتجاجهم أن ماتقدمه حليمة بولند يشكل إساءة بالغة للفتاة الكويتية ، في حين رفض الكثير بالمجتمع السعودي ماتقدمه حليمة بولند في البرنامج من مداعبة ومزاح الضيوف والغناء بطريقة مختلفة .
علما أن البرنامج كان عبارة عن إتفاق لشراء وقت البث بين حليمة بولند وتلفزيون الراي الذي لايعتبر منتجاً للبرنامج ، إلا أنه إشترط على الجهة المنفذة والمنتجة للبرنامج بضرورة وأهمية عدم تجاوز الخطوط الحمراء ومراعاة خصوصية المجتمع الخليجي والابتعاد عن إستضافة شخصيات مثيرة للجدل .
وذكرت مصادر أن البرنامج سيستمر بثه على روتانا خليجية يذكر أن حليمة كانت قد صورت مجموعة من الحلقات مع نجوم من الوسط الرياضي والفني منهم طارق العلي ، عبد الله بالخير، اللاعب محمد نور وغيرهم وتقوم فكرة البرنامج على ان تشاطر حليمة ضيوفها الغناء إلى جانب فقرات حوارية منوعة .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب