مراد يلدريم بطل "ملكة الليل" يحسم الجدل: الشائعات تضحكنا

لفت الممثل التركي مراد يلدريم بطل مسلسل "ملكة الليل" أنظار الصحافيين المتواجدين في حفل عيد ميلاد الممثلة بيزا شكرجي، الذي أقيم قبل أيام في اسطنبول، وحضره نخبة من نجوم تركيا بينهم مراد.

 

إقرئي أيضاً: هل انفصل مراد يلدريم عن "ملكة الليل" بسبب مريم أوزيرلي؟

 

 مراد أجاب باقتضاب على الأسئلة التي طرحت عليه، خصوصاً شائعة مغادرته موقع التصوير بسبب إعطاء مريم أوزيرلي زميلته في المسلسل، المجال الأكبر في الإعلانات فقال "الأخبار غير صحيحة نحن نضحك على من يقوم بنشرها".

وعن نسبة مشاهدة المسلسل قال " ليس لدي أبداً خوف من الرايتنغ، ففي كل مرة أراجع فيها سيناريو المسلسل، أجده مطمئناً جداً، وأنا بدوري أطمئن كل فريق العمل بأننا نسير على الطريق الصحيح".

يذكر أن مواقع إلكترونية تركية كانت قد نشرت أخباراَ تؤكد انفصال النجمين مراد يلدريم وإيغور بولات عن مسلسل "ملكة الليل"، بسبب قيام شركة الإنتاج بدعم مريم أوزيرلي على حسابهما، وإظهارهما بصورة الكومبارس في الإعلان الترويجي.

وقالت المواقع إن النجمين تركا موقع التصوير اعتراضاً على الشركة المنتجة وقناة "ستار" التي تعرض المسلسل، بسبب الدعاية المكثفة لمريم على حساب صورتهما.

 

إقرئي أيضاً: هل ستضع صورة مريم أوزيرلي ومراد يلدريم الحميمة حداً للشائعات؟

 

وجاء في الأخبار المتداولة أنّ مراد وإيغور أرادا تسجيل موقف ضد الشركه والقناة، وأنه تم إلغاء التصوير في ذلك اليوم، في ضغط منهما على الشركة المنتجة التي ستنصاع لطلباتهما إنقاذاَ للمسلسل الذي عرضت الحلقة الأولى منه الثلاثاء الماضي وهو ما قام أبطال المسلسل بنفيه بشكل قاطع.

يشار إلى أن المسلسل لم يتمّكن بعد من احتلال المراكز الخمسة الأولى بعد حلقتين من عرضه، إلا أنّه شهد تقدّماً من الحلقة الأولى إلى الثانية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب