هذا هو سر عودة شيريهان للتمثيل

أعلنت النجمة شيريهان من خلال حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك" خبر عودتها للتمثيل؛ حيث كتبت: "أشكركم جميعاً.. حبكم واحترامكم ووفاؤكم أكثر مما أستحق بكثير؛ وأقسم أنني لم أشعر للحظة في عمري أنني قدمت لكم حق وفائكم وحبكم وما تستحقون.. حبكم لي ‫تكريم سأظل أمامه دائماً مقصّرة تجاهكم، ومهما قدمت لكم من فن أو تقدير أو حب واحترام سيظل أمام حبكم أقل القليل مما لكم جميعًا في نفسي!. 

 

إقرئي أيضاً: نادين الراسي وقصي خولي وكل هؤلاء النجوم شركاء في (جريمة شغف)

 

وأضافت: "هذا هو إحساسي تجاهكم، وصدقوني الذي يرضيني ويرضي نفسي الآن؛ هو أن آتي أنا بنفسي إليكم جميعاَ بلداً بلداً وبيتاً بيتاً وفرداً فرداً لأقبل جباهكم جميعاً حباً وشكراً وامتناناً؛ فهذا هو سببي الوحيد الذي قررت من أجله العودة، مهما تعددت لغاتكم وأعماركم وجنسياتكم وأوطانكم، ومهما بعدت أو قصرت بيننا الأماكن والمسافات، سيظل حبكم بالنسبة لشيريهان حياة وشفاء.. وأعــــدكم مادام في العمر بقية سيظل قلبي وفني مكانكم وبيتكم الثاني".

يذكر أن شيريهان ظلت بعيدة عن الشاشة لسنوات؛ حيث غابت وهي في قمة تألقها بعد مشوار طويل من تقديم الفوازير والأفلام السينمائية، التي تعتبر من العلامات في تاريخ السينما.

وقد ارتبط اسم شريهان في أذهان الجمهور بالبهجة والمرح والإطلالة المبهرة التي تسعد كل من يشاهدها، ولا زالت حتى الأن. 

شيريهان تلمس حب الجمهور مع كل صورة تنشرها أوتغريدة تكتبها؛ مما يزيد من سعادتها وبهجتها ودفعها لاتخاذ قرار سيسعد الملايين من جمهورها. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب