تغييرات مارك جايكوبز وامرأته الهادئة في نيويورك

يبدو أن تفرغ مارك جاكوبز لخطه بعيداً عن لويس فويتون بدأ يتجلى. فهو قد صرح مسبقاً أنه يسعى للقيام بتغييرات جذرية في أسلوبه، وحسب ما ظهر يوم أمس خلال اليوم الأخير لأسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2014 -2015 بدأ مارك بسلك توجهات أكثر قبولاً للارتداء وفهماً لشخصية المرأة المعاصرة.

مما لا شك فيه أن داره في مرحلة انتقالية حساسة والأنظار كلها متجهة نحوه. الا أن تصاميمه الجديدة أتت أنيقة، متحررة ولا تقيد امرأتها، انها نموذج أساسي عن شخصيته. ما لاحظناه أنها عكست ظلال الموسم الماضي بطريقة منمقة للغاية. وفي حديث له قبل عرض مجموعته، صرح مارك جايكوبس " أردت أن أقدم مجموعة بسيطة وناعمة للغاية، حيوية جداً مع لوحة الوان محايدة مع ظلال من الألوان الخفيفة." وأضاف " أنا نظرت في مجموعتي هذه النساء الشبيهات بـ"ميريل ستريب" و"جيسيكا لانج" ذو الشخصيات الهادئة والناعمة واللواتي يتمتعن بقوة حكيمة في الوقت نفسه" .

ركز جايكوبز على الفساتين الطويلة المنسابة، مع سراويل ليغينغ تحتها، بالاضافة الى الكنزات ذو القصة الكلاسيكية مع سروال من نفس الطابع. وحوت بعض التصاميم على قصات هندسية تداخلت فيما بينها. الألوان تنوعت بين البيج والبني والأزرق الباستيلي.

أحببنا هذا التغيير، فهو بات أقرب الى شخصية المرأة المعاصرة.

 


 

أضف تعليقا